توقعات برج الحوت العاطفية 2021

ينظُر مولود برج الحوت 2021 بموضوعيّة إلى أعمالِه ومهنته، لكن ماذا عن الحياة العاطفية وماذا ينتظر برج الحوت 2021، هل ستكون سنة إيجابية على الصعيد العاطفي؟

توقعات برج الحوت 2021 على الصعيد العاطفي

في الحُبّ، لِلمتزوّجين، ووفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب هناك ميل بالنسبة لبرج الحوت 2021 لِلعزلة بين 19 فبراير و17 مارس. بين 14 مايو و28 يوليو جوبيتر يدخل إلى برج الحوت قبل أن يعود إلى الدلو وهو يمنح الثُنائي الحماس ولذّة الحياة. في سبتمبر وحتى نهاية السنة هناك إنفتاح قويّ على المُجتمع. لِلعازبين، الأجواء مُشابهة وفي 3 يونيو يدخل فينوس إلى الحوت جالباً معه العلاقات الغراميّة، وفي الصيف أورانوس (كوكب المُفاجآت) يضع أمام المولود الشخص المُناسب وأيضاً في نوفمبر لغير المُرتبطين، الحُبّ ينتظرهم.

أما وفق توقعات عالمة الفلك كارمن شماس، سيقضي برج الحوت 2021 عاماً بأحضان الحب والرومانسية فتغرق في بحره وتغوص بأعماق مشاعر شريكك الملتهبة. ستنجح بلقاء شريك طالما حلمت به. تزداد ثقتك بنفسك وتنمي قدراتك ومهاراتك الإبداعية وتتخذ قرارات صائبة تصب في مصلحتك ومصلحة الشريك. ن كنت عازباً سينتهي عام 2021 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.