برجك ليوم الجمعة 19 فبراير

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 19 فبراير:

الحمل: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعية، إلتقط أنفاسك وإسترخِ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته. حافِظ على النظام أثناء أدائك لمهنتها.

الثور: راقِب نزعتك الى المبالغة في كل المجالات. الرجل الثور يهتم بشكله وهندامه اليوم أكثر من المعتاد.

الجوزاء: أنت سيدتي، تفكّرين بقلب الصفحة على علاقات صداقة لم تعودي تؤمنين بجديتها. قومي بهذه التغييرات بهدوء ولكن بحزم. في العمل أنت نشيط وتملك كل الحوافز للتقدم والنجاح.

السرطان: البعض من مولودات "السرطان" قد يشعرن أن جهودهن غير مقدّرة على الصعيد العائلي أو الإجتماعي أو المهني ولكن المهم أن تؤمني بنفسك.

الأسد: في هذه الفترة يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهي. البعض من مولودات الأسد يشعرن بالحب والشاب الأسد يهتم بعمله أكثر من الحب والتمتّع بمباهج الدنيا.

العذراء: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. تتراكم عليك الاتهامات من الحبيب ولا تعرف كيف تُدافع عن نفسك.

الميزان: الأعمال تزداد عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى آخر. القلق يلعب دوراً سلبياً فيما تُقدم عليه إذ أنه يجلب أحياناً الوسواس، الفتاة الميزان مرتاحة في الحب.

العقرب: صحيح أن أوضاعك المهنية في ركود بعض الشيء ولكن هذا قابل للتحوّل إلى حافز وحماس ومبادرة من أجل تخطّي هذه الحالة والإندفاع مجدداً إلى ميدان العمل والكفاح.

القوس: خذ قسطاً من الراحة ولكن عليك أن تختار إما الرزوح تحت الإرهاق الذي يتحوّل الى تعب جسدي مزمن أو غربلة المشاكل. في الحب أنت لجوج ومتعب.

الجدي: إعتمد سلّم الأولويات للتخفيف من الضغوط مع اللجوء إلى الراحة والتمويه عن النفس كلمّا سنحت لك الفرصة، في الحب أنت مثالي اليوم وتدهش الحبيب بإهتمامك بتفاصيل العلاقة.

الدلو: الصعاب غالباً ما تكون كحجر الصقل الذي يجعل الحجارة الكريمة تستعيد بريقها وقيمتها. من ناحية القلب، بعض سوء التفاهم مع الشريك وارد خاصة إذا كنت قابلاً للتحريض.

الحوت: تجنّب في هذه الفترة الإحتكاك مع أشخاص لا تربطك فيهم أواصر تفاهم خصوصاً وأن الفلك يجعلك أكثر عرضة للانتقاد في المجتمع ولا سيما في العمل.

مولود اليوم

مولود 19 فبراير الذي ينتمي أصلاً إلى برج الدلو يتأثّر بكوكب أورانوس الذي يعطيه حب التغيير والتجذّر وحب الإبداع والقدرة على الإنفتاح على الناس. مولودة اليوم ذكية وديبلوماسية.