برجك ليوم السبت 13 فبراير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 13 فبراير:

الحمل: ستكون كريماً وستّتسم علاقاتك مع الغير بالإحترام وتبادل المودة. علاقتك مع الجنس الآخر خاصة بالنسبة للفتيات إيجابية وواعدة وتظهر نتائجها في الأيام المقبلة.

الثور: ضع حداً لمصاريفك لأن القمر سيدفعك إلى التطرّف في المصروف وكذلك المبالغة في ردات الفعل غير الموزونة. الفتاة الجوزاء ترى نفسها محاطة بحواجز تضايقها وتؤخر نجاحها.

الجوزاء: نهار إيجابي على جميع الأصعدة وستشعر أنك محبوب ومقدّر من محيطك. وسترى أن أعمالك ستسير بإنتظام. الأوضاع العاطفية مطمئنة خاصة للعازبين الذين يبحثون عن النصف الآخر.

السرطان: مزاجك سيكون عاديا لأنك ستصادف المعاكسات غير المستحبة. في الحب، الوضع سيكون أفضل وبشكل تصاعدي، المرأة الحمل تتكل على نفسها في كل شيء.

الاسد: في مطلع النهار تكون العاطفة فاترة لكنها تتحسن في فترة بعد الظهر والمساء. تصلك أخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والإجتماعي شرط أن تكون جاهزاً ومستعداً للتجاوب الإيجابي معها.

العذراء: تشعر بوطأة التعب وبإنزعاج في وضعك الصحي مع تزايد آلام الجسم والظهر. هذه العوارض يبررها وجود ثلاثة كواكب في بيت الصحة.

الميزان: تتزايد ضغوط العمل عليك وتجد صعوبة في إنجاز ما يفترض بك إنجازه وهذا ينعكس عليك سلباً في الإتجاهين النفسي والصحي.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يكونون في صدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكرون بالإنسحاب.

القوس: الشمس وكوكب جوبتير تمنحك مزيداً من الطاقة لتتقدّم مع انطلاقة خاصة تحضّر لها بإندفاع وحبّ للنظام. لكنك صعب وتحب المواجهة فابتعد عن العصبية.

الجدي: صحتك جيدة لكن بعض الأعراض الصحية قد تظهر أو تعاود إلى ما هو أسوأ. أنت نظامي في عملك لكن حافظ على إنتباهك.

الدلو: وقفتك الى جانب احد المقربين قد تشكل دعماً معنوياً إيجابياً يمكن أن يساعده على الشفاء العاجل. في الحب أنت مدلل اليوم وتحصل على أمانيك العاطفية والروحية.

الحوت: إنفتاحك على الاخرين يساهم في بلورة مؤهلاتك وصفاتك. لا تدع الغرور يسيطر عليك. في العمل أنت منظّم ودقيق ولن تسمح للفوضى أن تدخل إلى حياتك.

مولود اليوم:

مولود 13 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتميّز بروح الإستقلالية والتمسك بالحرية. فهو لا يتحمّل الضغط والتدخّل في شؤونه الخاصة. عصبي أمام ما يتعارض مع مبادئه ومن يقف في وجه طموحاته.