برجك ليوم الأحد 31 يناير

برجك ليوم الأحد 31 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 31 يناير:

الحمل: مدخول مادي غير منتظر يجعلك ترتب حساباتك وتغطي بعض النفقات غير المحسوبة. في الحب أنت نظامي لكن ينقصك العفوية والإتزان.

الثور: كن جاهزاً لإلتقاط فرصة قد تظهر فجأة. لست الوحيد الذي ينتظر هكذا فرصة إذا كن سريعاً. تشعر بحالة من عدم الإستقرار العاطفي والثبات والراحة.

الجوزاء: تأخذ الطريق المستقيم في العمل لأن الاحداث تجري بسرعة أكثر مما تتوقع. علاقة حبّ قد تعرّضه للمتاعب والشكوك.

السرطان: لا يمكنك التوفيق اليوم بين العمل والتسلية فهما متناقضان. اذا كنت مرتبطا، الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرة.

الاسد: الأوقات تتغير وعليك بالتكيّف مع الظروف. يمكنك التعلم من عنصر الشباب أن يطلعوك على آخر تطورات التكنولوجيا التي تسير الحياة اليومية. أوقات حلوة تنتظرك في عدة مجالات مناسبة.

العذراء: إستعمل خيالك وحدسك اليوم. هذه القدرة على البداع وتغيير الوقائع تفقد قوتها مع الوقت إذا لم تعتني بها. الفتاة العذراء لا تهتم للحب بل للعمل والطموحات.

الميزان: إذا كنت تحاول طلب ترقية أو حوافز مهنية، جرّب حظك فقد تنجح معك. عاطفياً الأمور تسير أفضل مما تتمنّى وعليك بالمثابرة بصيانة علاقتك من التلف والإهتراء والروتين.

العقرب: الكواكب تعمل لمصلحتك  فتقدّم دون إبطاء وعبّر عن حاجاتك للشريك العملي أو العاطفي. صحيا، أنت نشيط وعليك بالرياضة العادية في النوادي أو المشي في الطبيعة.

القوس: حتى تتمكن من جعل الآخرين يفهمونك تكلم عن نفسك دون تردد أو خجل. الرضا عن النفس والتكيف مع ظروف الحياة عاملان يساعدان على التمتع بصحة جيدة وهناء نفسي.

الجدي: يوم مناسب لتقديم هدية إلى شخص تحبّه ولست بحاجة إلى مناسبة لتدخل السرور إلى من تحبّ. في العمل أنت متفائل وتعمل بجد ومثابرة ودون ملل أو تعب.

الدلو: قد تغيّر وجهاً معيناً في نشاطاتك المهنية والكواكب ستدعمك فلا تتردد. إعط نفسك فرصة إكتشاف ما يحصل داخل بيتك. تقرّب من الشريك والأولاد وإقض معهم أوقاتاً حلوة.

الحوت: أمامك قرارات هامة عليك إتخاذها سواء في العمل أو الحبّ ولا شيء سيكون سهلاً عليك. تشعر اليوم أن التعب والنعاس قد حلا عليك فجأة وكأنهما تراكم تعب الأيام الماضية.

مولود اليوم:

مولود 31 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه حبّ العلم والثقافة والمعرفة وبكوكب أورانوس الذي يجعله يحبّ كل ما هو جديد ويسعى إلى أن يسبق الآخرين في إعتماده. عاطفي لكنه يحب حريته أولاً.