برجك ليوم الثلاثاء 26 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 26 يناير

الحمل: يخشى أن تصطدم بمشاكل قد يصوّرها لك فوران طبعك وقلة صبرك كأنها صعبة الحل. عاطفيا لا اهمية للتطورات التي تحصل فهي ذاهبة نحو الحل.

الثور: تشعر أحياناً وكأنك أسير حلقة مفرغة محاط بأجواء سلبية معادية لك خصوصاً عندما يصور لك البعض وكأنك حقوقك مهددة.

الجوزاء: الحنكة والديبلوماسية هما الدواء الناجح لتخطي الأزمات لأن حقوقك مهدّدة خصوصاً إذا كان الأمر يتعلّق بمفاوضات أو إجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي.

السرطان: أمور ميسرة اليوم والرزقة ليست بعيدة عنك. في الحب أنت ملهم وعندك طلاقة في الكلام والتعبير والشريك يقدّر لك ذلك ويحفظ لك حسناتك.

الاسد: البعض يمرون برحلة حاسمة تحدث تغييراً في حياتهم. على صعيد الصداقات والجو العائلي نلمس عطفاً كبيراً تجاهك.

العذراء: تلقى الدعم من أصدقائك وكل مساندة في ما تعيشه من قلق ومشكلات. قد تمر بفترة إنتقالية متعبة مهنياً وعليك أن تجد الفرص الملائمة وتسعى وراءها.

الميزان: تبدأ اليوم بشائر الحلول بالظهور وتكسب ثقة أشخاص يبدون إستعداداً لمساعدتك في ما تنوي الإقدام عليه. مهنيا أنت مثابر وجديّ وتتخطى الصعوبات بجسارة.

العقرب: الحظ سيبتسم لك اليوم إستفد منه لأن الحظ لا يأتي دائماً. الشريك يتدخّل في شؤونك الخاصة وهذا يزعجك. تابع أداء دروسك وأعمالك حتى لا تقع في الفشل.

القوس: قد تمر بفترات تشتكي خلالها من القلق والتوتر وهذا عائد إلى كثرة إنشغالك الفكري بقضايا مهنية أو مالية. عليك بمعالجة سوء تفاهم طارئ إجتماعي.

الجدي: إذا كنت مرتبطاً فالجو ليس صافياً بالنسبة لبعض مواليد الجدي. تتظاهر بالإنزعاج من مزاج الشريك المتعكّر وأنت تعرف أنك المسؤول بإهمالك له.

الدلو: الوقت يمر وأنت تواجه الخيبة في العمل التي تتركها لديك بعض الأحداث التي تعيشها في محيطك العملية.

الحوت: الصبر أمر مفروغ منه لأنك لا تستطيع في الوقت الحاضر حيال هذا الوضع سوى أن تبحث عن الوسيلة الفضلة التي تساعدك على تغيير ما لا يرضيك.

مولود اليوم:

مولود 26 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه البراعة في التعاطي مع الناس وبالمال، وأورانوس الذي يجعله ديناميكياً ونشيطاً وحاضراً للتكيف مع مختلف الظروف والأوضاع.