برجك ليوم الخميس 14 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 14 يناير:

الحمل: تمثل الشمس هذا اليوم  بيت الصحة والعمل. أنت لا تشعر بحالة جيدة هذه الفترة، تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستجد.

الثور: أحياناً تتضافر الظروف التي تؤدي إلى الوقوع في حالة الإرهاق والإحباط. خذ الأمور بروية وحاول أن تستعمل سلّم الأولويات. قد تجد في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

الجوزاء: إعمل على إنجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لإنفعالاتك أن تورطك في مشاكل مع أصحاب العمل أو مع الزملاء وكذلك مع أصدقائك والشريك العاطفي أو الزوجي.      

السرطان: أثبت للشريك أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والأولاد مادياً ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

الاسد: إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحط نفسك إلا بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنية او الإجتماعية.

العذراء: إذا وجدت نفسك في حاجة إلى المزيد من الخبرة أو التأهيل، لا تتردد في متابعة دورات تدريبية أو دراسية من شأنها أن توصلك إلى مرحلة مهنية متطورة وواعدة.

الميزان: هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. ستجد متنفساً جديداً وحالة إرتياح إفتقدتها في الأيام الماضية. في العمل ترى نفسك محظوظاً وشؤونك ميسرة.

العقرب: تبدأ باستعادة عزيمتك واسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمد جسور التواصل مع الجنس الآخر خاصة للفتيات اللواتي يبحثن عن صديق أو حبيب.

القوس: جاذبيتك ستكون في أوجها وتتبلور موهبتك للخلق والإبداع. تتمكن خطوة خطوة من دفع حياتك إلى الإنطلاق بعيداً عن روتين الحياة اليومية والملل والتكرار.

الجدي: تبحث عن آفاق لم يسبق لك وأن حلمت بتحقيقها. تتوقف خلال هذا المسار من فترة إلى أخرى لتراجع نفسك ولتحدد الخطوات الواجب الإنتقال إليها توصلاً إلى تحقيق طموحك القريب والبعيد.

الدلو: تمتلك اليوم حس المسؤوليات وتوحي بالثقة التامة. قد يكون التسامح والإنفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب والمجتمع.

الحوت: تجنب الحساسية المفرطة وحاول أن تشارك من تثق أنت بهم بعض أفكارك وأحلامك ومشاعرك. في العمل أنت فوضوي ومتسرّع وترتكب الأخطاء.

مولود اليوم:

مولود 14 يناير الذي ينتمي إلى برج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الثبات والمتابعة وتركيز الجهود بشكل نافع. جدي ويختار أصدقاءه بعناية لأنه ليس من النوع الذي ينسجم مع كل الناس.