برجك ليوم الإثنين 28 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 28 ديسمبر:

الحمل: انت في حاجة الى بذل مجهود حقيقي من اجل تخطي بعض الصعاب والحواجز التي تعرقل مشاريعك على الصعيد المهني والعائلي. اظهر للشريك العاطفي ثقة اكبر حتى تعزز حبه لك ولاسيما احترامه وتقديره.

الثور: لتكن العلاقة مع الشريك العاطفي مبنية على الثقة المقرونة بالصراحة. اما انت سيدتي فمأخوذة ببعض النشاطات التي تسرق الوقت منك ومن الاشخاص المحببين الى قلبك والذين يواجهونك بالعتاب واللوم.

الجوزاء: اذا كنت مرتبطة فانت تحظين بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية.

السرطان: تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب واجراء فحوصات عامة للاطمئنان. كلما ضبطت انفعالاتك كلما كانت الامور اهون والحلول اسهل في العمل والعاطفة.

الاسد: تشعر انك في دوامة لا تعرف من اين تبدأ وتحسّ بالحيرة. عاطفيا انت في جدال مع الحبيب والظروف الفلكية ضدك.

العذراء: قد يكون الفلك سببا في تراكم السلبيات، خصوصاً حسابات العمل المشتركة او اموال التركات والديون. في الحب ابتعد عن الشك والغيرة.

الميزان: قد تقع تحت ضغط دين اما تطالب انت باسترداده او تكون مطالبا بدفع ضرائب ومستحقات. اخبار حلوة من الحبيب خاصة اذا كان مسافراً.

العقرب: تنفتح مجدداً الافاق امامك وتشعر بالانطلاق خصوصا على الصعيد الفكري فتزداد رغبتك بالسفر والاتصالات لتحسين وضعك العام. عاطفيا الاوضاع مستقرة.

القوس: البعض يقبلون على المطالعة واتمام الدراسة. تصلك اخبار سارة من بعيد وتلتقي اشخاصا اعزاء قادمين من الخارج. كن متسامحاً في الحب.

الجدي: ستشغلك صحة احد المقربين منك وتنشغل بملاحقة تطور علاجه. اذا كنت مرتبطاً قد تشكل الغيرة سببا يقلق اجواء المنزل.

الدلو: حاول ان تعبّر عما يضايقك امام الاشخاص المخلصين لك وخصوصا الشريك العاطفي. ابحث عن حلول واقعية لمشاكلك المهنية والمالية المباشرة والقريبة.

الحوت: تتوجه افكارك نحو الشؤون المنزلية والعائلية. عقبات عديدة تعترض مشاريعك وتزرع بذور الخلاف مع الغير. العلاقة مع الشريك تحتاج لبعض التجدد والا وقعت بالملل والرتابة.

مولود اليوم:

مولود 28 ديسمبر الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الصلابة والثبات في الطباع والميول والمشاعر. في الحب، هو صعب ولا يسامح الغلط. في العمل هو نظامي ويعمل حسب الأصول والاوقات التي يحددها بنفسه.