ابرز صفات مواليد برج العقرب من الرجال وطرق التعامل معهم

رجال برج العقرب أشخاص جديّون وفي بعض الاحيان صارمون. ينتمي رجال برج العقرب، المولودون بين 24 أكتوبر و21 نوفمبرإلى برج مائي، من صفاتهم أنهم عاطفيون وحازمزن في الوقت نفسه لذلك قد يصعب التعامل معهم.

رجال برج العقرب وابرز صفاتهم

رجال برج العقرب فضوليّون، ويريدون معرفة كل شيء، وهم عادة ما يكتشفون الامور بمجهود شخصي لأنهم يتكلون على حدسهم الذي يساعدهم على تبيان حقيقة الامور، كما انهم اكثر من يطرح الاسئلة ليخلصوا الى تحليل الاجوبة.

يتمتع رجال برج العقرب بعزيمة واصرار تساعدانهم على التقدم والوصول إلى ما يريدون، كما انهم يسعون جاهدين لأن يكونوا في مكان أفضل. يتميّز رجال برج العقرب بسرعة بديهة ويحبّون الامساك بزمام أمور أي موقف يواجههم، كما ان شخصيتهم مستقلة ومغامرة وطموحة، اضافة الى جرأتهم الكبيرة.

رجل برج العقرب كتوم، لا يكشف كل الاسرار لكن إذا كنت ترغبين كشفها والفوز بقلبه، فعليك أن تظهري له ولاءك وحبك أولاً.

في الحب، يكبت رجال برج العقرب مشاعرهم لانه يصعب عليهم إظهارها بسبب حبهم للسيطرة على كل شيء، وحتى اذا أظهروا بعض العواطف، فلن يكون ذلك بشكل علني أمام الناس أبدا. لكنهم ايضا يحبون بشغف وقد يظهر اهتمامهم ويعبّرون عن مشاعرهم بوضوح وصراحة بمجرد أن يكونوا مع شخص يرتاحون له ويثقون به.

يميل رجل العقرب الى الغموض ويتمتع بشخصية جذابة ما يجعل النساء أكثر فضولا للتعرف عليه. يستمتع بوجود عائلته وأصدقائه حوله وتجدينه يبحث دوما عن الأشخاص البعيدين عن التصنع.

في العمل، يتمتع رجل العقرب بالعزيمة والاصرار، ويسعى لتحقيق احلامه والنجاح في كل ما يقوم به. يلتزم بأخلاقيات العمل ما يدفع زملاءه بالعمل الى احترامه وتقديره.

طرق التعامل مع رجال برج العقرب

يهتم رجال برج العقرب بالصدق ويكرهون الكذب ولا يسامحون أبداً من يغدر بهم أو يكذب عليهم. لا تضغطي عليه وتشعريه أن حريته مقيّدة لأنه سيشعر وكأنك تحنقينه، أعطيه مساحته الخاصة ولا تحاصريه، عندها سيشعر بالراحة في العلاقة لا أنه مجبر على المضي قدماً بها الأمر الذي قد ينعكس سلباً على حياتكما. 

وبما أنه يحب أن يكون المسيطر في حياته الإجتماعي، يتصرّف بطريقة مماثلة في حياته العاطفية، إجعليه يشعر أنه المسيطر على زمام الأمور واحرصي على موافقته في كل الأمور. ومن النصائح المفيدة للتعامل مع رجل برج العقرب، إجعليه يشعر بحنانك وعاطفتك وإهتمامك به.

رجال برج العقرب اشخاص كتوموين، لا يكشفون كل الاسرار لكن إذا كنت ترغبين كشفها والفوز بقلبه، فعليك أن تظهري له ولاءك وحبك أولاً.