كيف تؤثر عناصر الابراج المختلفة على العلاقة بين الزوجين والحياة الزوجية

تلعب عناصر الأبراج الأربعة: النار، التراب، الهواء والماء، دوراً أساسياً في العلاقة بين الزوجين والحياة الزوجية، فإما تؤثر إيجاباً عليها فتتفق في ما بينها أو سلباً فتسبب المشاكل بينهما.

عناصر الابراج حسب الفئات

النار: الحمل، الأسد، القوس.

التراب: الثور، العذراء، الجدي.

الهواء: الميزان، الجوزاء، الدلو.

الماء: السرطان، العقرب، الحوت.

عناصر الابراج وعلاقتها مع بعضها

برج ناري مع برج ناري

يتميّز الزوجان المنتميان الى برج ناري وآخر هوائي بالطاقة والديناميكية والطموح والشجاعة. لذا يمكنهما أن يحققا معاً الكثير من الإنجازات وبلوغ أهدافهما بسرعة.

برج ناري مع برج ترابي

العلاقة بينهما تقع على فوهة بركان، ورغم أن الحياة الزوجية بينهما تستمر إلا أنها تكون حافلة بالمشاكسات. ورغم ذلك يمكنهما تتفيذ الكثير من المشاريع المهمة. 

برج ناري مع برج هوائي

حياتهما الزوجية تتسم بالنشاط على كل المستويات. إذ يتمتعان بصفتيّ الفضول وحبّ المغامرة. كما أن علاقتهما متزنة خصوصاً أن عنصر الهواء يعمل على تهدئة عنصر النار.

برج ناري مع برج مائي

هما ثنائي منسجم جداً رغم انهما يمتلكان شخصيتين مختلفتين لكنّ كلاً منهما ينجذب الى الآخر. لذا لا يتعيّن عليهما أن يبذلا جهداً كبيراً ليحققا التفاهم بينهما وهذا ما يساعدهما على تجربة زواج سعيدة.

برج ترابي مع برج ترابي

يشكلان ثنائياً يتسم بالجدية كما أنهما يقدّران أهمية الاستقرار والهدوء في إطار الحياة الزوجية. لذا يخططان لكل أمر يقومان به ولا يتركان للعفوية مساحة مهمة. وهكذا تبدو كل تصرفاتهما مدروسة بشكل دقيق.

برج ترابي مع برج هوائي

على الزوجين بذل الكثير من الجهود من أجل الحفاظ على استقرار حياتهما الزوجية. فأحدهما يعيش في عالم الخيال فيما يحرص الآخر على الحفاظ على واقعيته. إلا أن هذا لا يدل على أن انفصالهما أمر حتمي.

برج ترابي مع برج مائي

اجتماعهما يدلّ على علاقة زوجية ناجحة. فكل من الزوجين يبدي في هذه الحالة استعداده التام لدعم الطرف الآخر. كما أنه يتمتع بالثقة بالذات وبالرغبة الدائمة في تهدئة مخاوف شريك حياته. 

برج هوائي مع برج هوائي

يشكل اجتماع هذين العنصرين حياة زوجية تتميز بالتفاهم والانسجام. يصغيان إلى بعضهما بإمعان في كل لحظة. كما يطغى على علاقتهما الاستقرار والتواصل والثقة.

برج هوائي مع برج مائي

علاقتهما تتسم بالاستقرار والهدوء. لكن على كل طرف أن يبذل جهوداً كبيرة لكي يتمكن من فهم الآخر والاستماع إليه. كما أن عليهما العمل على التحكم بنزاعاتهما وخلافاتهما لكي يمنعا وصولهما إلى نقطة الانفصال.

برج مائي مع برج مائي

علاقتهما تتسم بالبرود في أحيان كثيرة فثمة مسافة فارغة تفصل بين الزوجين. والسبب أن أحدهما يتميز بالحساسية الشديدة فيما يعجز الآخر عن التعبير عن مشاعره بشكل واضح.