مشاهير العرب من برج الميزان

من ابرز نقاط قوة برج الميزان انه متعاون، ديبلوماسي، رؤوف، منصف واجتماعي. فلنتعرّف على مشاهير العرب من برج الميزان.

مشاهير العرب النساء من برج الميزان:

تتميّز امرأة برج الميزان بانها اجتماعية وتتمتع مهارات عالية في الاتصال، كما تلفت بشخصيتها الساحرة انظار الجميع اليها. تعرف كيف توفّق بين العقل والعاطفة وتحاول دائماً تحقيق التوازن بينهما، نجدها ذكية ودبلوماسية في التعامل اضافة الى حرصها على الجمع بين الحق والمنطق.

ابرز مشاهير العرب النساء من برج الميزان: ديانا حداد: 1 أكتوبر، بشرى: 5 أكتوبر، ريم البارودى: 6 أكتوبر، كارمن سليمان: 7 أكتوبر، شيرين عبد الوهاب: 8 أكتوبر، روبي: 8 أكتوبر، رانيا فريد شوقى: 9 أكتوبر، صوفيا المريخ: 15 أكتوبر، حورية فرغلى: 18 أكتوبر، سمية الخشاب: 20 أكتوبر.

مشاهير العرب الرجال من برج الميزان:

الرجل الميزان شخص اجتماعي لذا يفضّل الاعمال التي تتطلّب الاحتكاك بالناس، او ضمن فريق عمل، فهذه البيئة ستكون مثالية بالنسبة له. في بعض الأحيان، قد يكون مترددا ويصعب عليه اتخاذ قرار مناسب وهذا ما يعيقه من تولي منصب القائد في العمل.

ابرز مشاهير العرب الرجال من برج الميزان: مصطفى قمر: 22 سبتمبر، بهاء سلطان: 1 أكتوبر، سعد الصغير: 1 أكتوبر، فريد شوقى: 2 أكتوبر، أحمد مظهر: 8 أكتوبر، حسن الشافعي: 9 أكتوبر، أمير كرارة:  10 أكتوبر، محمد منير: 10 أكتوبر، عمرو دياب: 11 أكتوبر، ملحم زين: 21 أكتوبر.