صفات برج الاسد الرجل

أينما يكون، يحتلّ مولود برج الأسد مركز القيادة ويتميّز بالثقة بالنفس، حبّ السيطرة، كما يصعب مقاومته، وبامكانه تحقيق كل ما يحلم به بأي مكان ومجال.

رجل برج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة والنشاط، هو رجل طموح، وعندما يعقد عزيمته على هدف ما يقوم بالمستحيل لانجازه والوصول اليه. هو كريم للغاية، وفيّ وجدير بالاحترام.

عندما يدخل رجل برج الاسد أي مكان، يلفت الانظار اليه فوراً، كيف لا وهو الممتلئ بالحماس ويُشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما. يعرف كيف يتعامل مع الآخرين، في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

عندما يقع رجل برج الاسد في الحب يقوم بالمستحيل ليُظهر للشخص الاخر كم هو نبيل، واثق وقويّ. هذا التصرّف ليس نابعاً عن قلة ثقة بنفسه، بل هي طريقته الخاصة "لاغواء" الحبيبة، لذلك يحاول ان يجعلها سعيدة وان يرسم البسمة على وجهها. يتميّز رجل الاسد بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.

في المقابل، فإن ابرز العيوب في شخصيته هي انه عصبي، يميل الى الكسل والغرور والتسلّط، محب للتملك، عنيد جداً ومن المستحيل أن يغيّر رأيه، كما لديه جانب عدواني ومتشائم يظهر خصوصاً عندما يتم انتقاده، كما أنه أناني.

مع الاصدقاء، ما يتميّز مولود الاسد انه شخص مخلص، يحبّ مساعدة من حوله مهما تطلّب الامر من جهد ووقت، كما انه قويّ ويمكن الاتكال عليه.

قد لا تكون العائلة في مطلع اولويات مولود برج الاسد، لانه يميل الى التفكير بنفسه قبل عائلته. لذلك فان اغلب مواليد هذا البرج يستقلّون عن منزلهم العائلي باكراً. لكن في المقابل، فان مولود الاسد يقوم بالمستحيل لحماية احبائه.

في العمل، هو دائم النشاط والحركة مهما كانت وظيفته، كما انه موظّف طموح، مبتكر ومتفائل وبارع في عمله. يفضّل مولود الاسد ان يعمل لحسابه الشخصي، او في مهن تتطلب مواهب فنية كالتمثيل والترفيه. ومن المهن التي تناسب مولود هذا البرج: التعليم، السياسة، الادارة، او اي وظيفة تسمح له بأن يكون في موقع القيادة.