برجك ليوم الأربعاء 22 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 22 يوليو:

الحمل: تشعر بثقل وتعب ناتج عن ضغوطات مستمرة من الايام الماضية، تكون مشحونا بالعصبية في ميدان العمل. عند شعورك بعلامات صحية سلبية توقف وخذ قسطا من الراحة او اختصر الاعمال غير الضرورية والتي يمكن تأجيلها ليوم اخر تكون فيها نشيطاً.

الثور: عندما تسوء الامور على صعيد العمل يقع البعض اسير الضغوط ويصرّف التشنج الحاصل من طريق العاطفية اما ايجابيا او سلبياً. وانت ستقع في الهواجس والوسواس كوسيلة لتنفيس غضبك وضغوطك. الفتاة الثور امامها لقاءات حلوة.

الجوزاء: تلعب الشراكة اليوم دوراً هاماً وبارزاً وقد تصادف انساناً يعرض عليك موضوع تمويل او شراكة بالعمل طمعا بالخبرة العلمية او العملية، او بدعم مالي قد يناله من شراكتك معه. كن صبورا في الحب.

السرطان: لا تتسرع بالتوقيع على اي معاملة او عقد عمل الا بعد تفحّص جميع البنود بشكل جيد. من جهة اخرى تشعر بتقارب في وجهات النظر مع شركاء لك قائمين ومنهم ايضا الشريك العاطفي او الزوجي.

الاسد: لن تتردد في الافصاح بصراحة عن رأيك بشؤون العمل، بالزملاء واصحاب العمل وهذا قد يجعلك بدورك هدفاً للانتقاد الجارح. الحبيب سيكون بدوره صريحا معك لكن باعتدال.

العذراء: حاول ان تخفف عن نفسك من دون ان تقع تحت وطأة الاعمال غير المنجزة وما يجرّه ذلك من توتر في الاجواء ضمن العمل. البعض من مواليد العذراء قد يتعاملون بشكل قاس مع احد الاخوة والجيران. في الحب، انت متملك وغيور وقاس.

الميزان: اذا كنت مرتبطاً يسود الوفاق بينك وبين الشريك. اذا شعرت بالتعب، استرح، تأمل وقم بممارسة ما استطعت من رياضة او مارس هوايتك المفضلة.

العقرب: بوسعك الانطلاق في تنفيذ مشاريع سبق وخططت لها. عاطفياً هذا اليوم يتم خلاله تفحص مصداقية واستمرارية ما تشعر به من عواطف. الفتاة العقرب تختار الحديث الملائم للتقرب من الحبيب فكرياً وعاطفيا وشعورياً.

القوس: عندما يتعلق الامر باعادة الحسابات المالية التي لها علاقة بحسابات العمل المشتركة او الاسهم او الاكتتابات المصرفية فهذه الامور المادية تكون شغلك الشاغل اليوم. الامور العاطفية لا تأخذ من تفكيرك.

الجدي: يزداد اهتمامك حول الشؤون المالية المتعلقة بالشركاء. البعض يلاحقون تحصيل تعويض مالي. عاطفيا انت مرتاح ومستقر وثابت في مشاعرك وهذا يريح الشريك العاطفي ويجعله اكثر انفتاحاً نحوك.

الدلو: من الجيد ان يكون لك عدد من المشاريع المستقبل ولكن يجب الا تسمح باهمال التزاماتك القديمة. تجنب التراكمات التي قد تؤدي الى سوء تفاهم مع الشريك العاطفي خصوصا اذا قدمت له وعودا صريحة.

الحوت: حاول ان تتعلم كيفية تقبل الانتقادات والاحكام من محيطك في بعض الاحيان من دون الشعور بانك مهان، تعلّم كيف تسيطر على طباعك وتعدّل منها، فالانسان الناجح هو من يطوّر نفسه مع تطور الظروف.

مولود اليوم:

مولود 22 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتميز بحب النظام وقوة الشخصية والعزيمة والقدرة على تحمّل الصعوبات والعراقيل. محبوب من الناس والكبار والصغار. شاطر في العمل خاصة في المهن التطبيقية.