برجك ليوم الجمعة 10 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 10 يوليو:

الحمل: تفكّر بتوسيع آفاق نشاطاتك فتبحث عن ميادين تسمح لك بالتألّق وإستثمار حماسك.  تحاول تعزيز عاطفتك تجاه المُقرّبين ما يزيد من حظّك في الربح .

الثور: هذا الأسبوع غير مُناسب لإتمام مشاريع خطوبة أو زواج والأفضل تأجيل هذه المشاريع إلى فترة لاحقة. تشعر بأعباء جديّة نتيجة ضغط في أجواء العمل، حاوِلْ أن تأخذ قسطا من الراحة والإستجمام والتهدئة.

الجوزاء: علاقتك بالشريك والأولاد في أحلى حالاتها كما أنّ البعض من مواليد الجوزاء سوف يسعدون بإنجاز لأحد أبنائهم. إغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم حتى ولو وقعت في أغلاط أو نجاحات ناقصة.

السرطان: تنعم بلحظات تكون فيها على تواصُل عالٍ مع الحبيب. في العمل، كُنْ أكثر تقيُّداً بالنظام والدوام حتى لا تتعرّض إلى إنتقادات من المسؤولين عنك.

الاسد: تسعى إلى التقرُّب أكثر من شركائك وإلى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل أو في الحياة الزوجيّة. تتوفّر الفرصة لمن يبحث عن شريك الحياة كي يجد ضالّته .

العذراء: هذه فترة تتقارب فيها وجهات النظر بينك وبين الحبيب، وهذا ما يجعلك تشعر بالإرتياح. بعض مواليد العذراء يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها منذ فترة.

الميزان: تنهمك بشؤونك الماليّة وبالحسابات المُشتَركة تلك التي لها صِلة بعمل مُشتَرك أو تعويض شخصي. إذا كنت مُرتبطا، سوف تَحمُلْ الشريك على الإستفادة من الأوقات الطيّبة التي تنوي أن تقضيها معه .

العقرب: تزداد رغبتك بالسفر في هذه الفترة بداعي السياحة أو العمل. تبحث عن أُفُق جديد ولا تُوفّر وسيلة إتّصال كي تُحقّق هدفك. تَقاطُع فلكي يدفع الطُلاّب إلى طلب العمل لإكمال دراساتهم الجامعيّة في الخارج.

القوس: من يُتابِعْ قضيّة قضائيّة فهو رابِحْ على الأغلب. تحت تأثير كوكب زحل ننصَحُك بالوقاية والحرص على صِحّتك من ناحية وعلى شؤونك المهنيّة من ناحية أخرى.

الجدي: إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فُرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقُدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل إلى السيطرة بشكل أفضل على وضعك.

الدلو: تجنب المُواجهات خصوصاً مع أفراد العائلة والجيران إذ أنك أكثر تَسرُّعاً وعصبيّة من المُعتاد. الفرصة جيّدة في هذه الآونة لِلقاء شخص لا يمرّ مرور الكرام في حياتك بل يطبعها ببصمة مُميّزة .

الحوت: البعض قد يشعرون برغبة في تغيير السكن أو في إدخال تعديل عليه. عاطفيّاً، حاوِلْ أن تُؤجّل خُطواتك العاطفيّة الجديّة لأن كوكب نبتون يجعلك ترى وتشعر وتُقرّر مُبتعداً عن رؤية ما هو حقيقي ومُناسب لك.