الملابس المفضلة لبرج الاسد 2020

حبّ الظهور وطبيعة مولود الأسد القيادية إضافة إلى الثقة العالية بالنفس، كلّها عناصر تنعكس أيضاً على إطلالاته وطريقة إختيار ملابسه. فما هي الملابس المفضلة لبرج الأسد 2020.

تحرص المرأة الأسد على إعتماد إطلالات ساحرة وأن تكون بغاية الأناقة على الدوام لتجذب الأنظار إليها، كما تختار أزياء تتميز بالأسلوب الأنثوي والجذاب، وتضيف لمستها الخاصة إلى إطلالاتها لتكون فريدة من نوعها ولا تشبه أحداً.

تختار المرأة الأسد دائماً الأقمشة الراقية مثل الكشمير والحرير، كما تعشق إرتداء التوب القطنيّ الناعم. ولأنها تحبّ لفت الأنظار، فهي تختار القطع البارزة، وحتى إن كانت أزياء بسيطة لكن النتيجة النهائية معها تبدو مميزة.

وإذا كنت من مواليد برج الأسد، فأنت إذاً من محبي طبعات الحيوانات، والفراء، والجلد، وتقومين بتنسيق إطلالات تدفع الناس إلى التحدث عنها وملاحظة تفاصيلها.

الألوان التي تناسب المرأة الأسد

تشعر المرأة من برج الاسد انها نجمة، حتى إن لم تكن تعمل في مجال الشهرة والاضواء. وبما انها تتأثر بالشمس فإن الألوان القوية والحيوية تناسب اطلالتها بشكل عام، خصوصا تلك المشتقة من الشمس، ابرزها: الذهبي البرتقالي، الأصفر، البنفسجي، والأحمر لان هذه الألوان تعزز وتبرز جمالها كما تزيد من تألقها، ولا سيما الذهبي ومشتقات اللون الأصفر.

أما الالوان التي يجب ان تبتعد عنها النساء من برج الأسد، فهي درجات الباستيل الفاتحة، كالأزرق والأبيض، والفضي.

تسعى المرأة الاسد ان تخطف الانظار اينما حلّت، فبالنهاية هي شخص دافئ، تحبّ التسلية ومشوقة. والسبيل الافضل لذلك هو اعتماد اطلالة ذهبية او برونزية في اي يوم وفصل من السنة.

هذه الالوان تمنح المرأة الاسد مزيداً من الثقة بالنفس، اضافة الى الرقيّ والسحر. ولا تعتقدي ان اللونين الذهبي والبرونزي يليقان فقط للمناسبات الكبيرة، فبامكانك ان تحصلي على اطلالة "كاجوال" باعتماد هذه الالوان ايضاً.