توافق رجل برج الاسد مع انثى السرطان

إختلافات كثيرة تطبع صفات مواليد الأبراج المائية والنارية، فإذا أرادا الإتفاق فسيكون الامر على الإختلاف لأن لا قواسم مشتركة تجمع بينهما ما يجعل من الصعب عليهما أن يتوافقا. هكذا يمكن وصف توافق رجل برج الاسد مع انثى السرطان.

على الرغم من هذا الاختلاف في الشخصية، إلاّ ان العلاقة بين مولود برج الاسد وبرج السرطان تعتبر متينة وناجحة. حبّ الاسد للقيادة، وولاء مولود السرطان لمحبيه، يعزز الروابط بينهما ويقويها.

مولود برج الاسد ينتمي الى الابراج النارية، ومن مميّزاته أنّه شخصية ادارية ومنظّمة بشكل ممتاز، ويتميّز ايضاً بالكرم الشديد كما لديه طاقة عالية. أما عيوبه فهي أنه لا يعترف أبداً بأخطائه، ويظن بان الافضل وان احداً لا يستطيع تولي الإدارة كما يفعل هو.

في المقابل، فإن مولود برج السرطان، الذي ينتمي الى الابراج المائية، يتميّز بشخصية محببة ومقرّبة إلى الناس وصادقة وصبورة. أما من عيوبه فهي افتقاره للطموح الى حد ما.

الرجل الاسد مع المرأة السرطان

تكون العلاقة بين الزوج إذا كان من برج الاسد والزوجة من برج السرطان متينة وقوية، فالرجل الاسد يحب قضاء الوقت مع المرأة السرطان وينجذب لها لانها تتميّز بالوفاء واحترامها لزوجها وتضحياتها من أجله، الامر الذي يدفع الرجل الاسد الى معاملتها بالمثل ودعمها خصوصاً في الايام الصعبة.