صفات رجل برج الثور وكيفية التعامل معه

ينتمي برج الثور الى الابراج الترابية، وهذا ما يفسّر حبّه للامور المادية والثمينة، كما انه يقدر الراحة والرفاهية ويحبّ المأكولات الفاخرة، اضافة الى الفنّ الكلاسيكي.

يتميّز الرجل من برج الثور بالمثابرة كما أنه حاضر لمواجهة كل التحديات بعزم وفخر وهو مثال للقوة، لكن احذروا منه لانه عصبيّ وطباعه حادة ولا يخشى اطلاق عصبيته بوجه الاخرين.

الرجل الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بأنه شخص تقليدي وحذر، ويحبّ التمسّك بالتقاليد واختيار شريك صادق ليكوّن معه عائلة ويعيشا حياة هادئة ومستقرة.

من نقاط ضعفه انه عنيد جداً، لكن هذه الصفة تساعده على ان يكون مثابراً لاكمال كل مشروع يبدأه. لا يحبّ المجازفة والمخاطرة في حياته المهنية والعاطفية، بل يفضّل اعتماد خطوات ثابتة وعملية.

في الحب، هو شخص حساس لكنه ينجح في اخفاء هذا الجانب من شخصيته، كذلك هو رومانسي ويبحث عن شريكة لحياته تكون بمثابة الصديقة له في الوقت نفسه. لن يعترف بحبه للطرف الاخر إلا اذا كان متأكداً من مشاعره ومن مشاعر الشريك. لا يتقبّل اللعب بمشاعره، وإن حاولت المرأة ممارسة الالاعيب فسيبتعد عنها فوراً. يغار اذا شعر بأي تهديد، لكنه في المقابل يولي اهتماماً لاحتياجات حبيبته ومشاعرها.

ينجح في اي مهمة يتولاها، لانه انسان مبدع ويحب اتقان عمله. يفضّل الاستقرار والروتين على المخاطرة في مجال العمل. كما ان عشقه للمجال الفنيّ يدفعه في بعض الاحيان الى خوض غمار الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة.

كيفية التعامل مع رجل برج الثور

كوني صادقة معه وهو بدوره سيقدّر صدقك لأنها صفة يريد توافرها في المرأة التي يريدها الإرتباط بها. فهو لا يثق بسهولة بالآخرين، ولن يغفر أبدًا أي الكذب والنفاق. كوني على حقيقتك معه، فحتى لو لم يتفهّم بعض الصفات التي تتمتعين بها او لم يتقّبل بعض تصرفاتك، إلا انه سيقدرّك ويحترمك لما انت عليه، كما سيتعلّم كيف يتعايش مع طباعك وطريقة تصرّفك. وهذا يظهر مدى الاهمية التي يوليها الرجل الثور للصراحة والنزاهة في العلاقة، فإذا شعر ان شريكته تتصرّف معه بطريقة مزيّفة فسيقرر الابتعاد عنها.

يصف البعض رجل برج الثور بالشخص البارد، لذلك لا تتردي في أخذ خطوة بإتجاهه وأن تبادري أنت بدعوته إلى العشاء مثلاً. كما أنه يحتاج لأن يأخذ وقته فكوني صبورة ولا تستعجليه، فهو يعمل على بناء علاقة على مهل ودون عجل.

يحتاج الرجل الثور إلى العناية والاهتمام والسؤال الدائم عن خططه وأحواله، أظهري له إهتمامك به وبجميع تفاصيل حياته.