نقاط ضعف المرأة من برج الحمل وكيفية التعامل معها

تتميّز المرأة من برج الحمل بقوتها الظاهرة وقدرتها على التحكم بمشاعرها، ولكنها في الحقيقة تخبئ خلف هذه الشخصية القاسية فتاة هشة من الداخل ويمكن التلاعب بها سريعاً. فماذا تكشف الأبراج عن نقاط ضعف المرأة من برج الحمل وكيفية التعامل معها؟

نقاط ضعف المرأة من برج الحمل

امرأة برجل الحمل ليست ضعيفة، فهي تعلم جيداً كيف تسترد حقها، أما عن نقاط ضعفها فهي: سرعة الانفعال، الميل إلى التبذير، عدم الادخار، والتناقض في بعض الأحيان، كذلك تتسم بالأنانية.

تتمتّع بشخصية بريئة وتمنح ثقتها بسهولة إلى الآخرين، ما يسبب لها بعض الصدمات في حياتها، لكن من جهة اخرى هي ذكية وتعلم جيداً كيف تستعيد قواها وتوازنها وتتابع حياتها بشكل جديد.

كيفية التعامل مع المرأة من برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل عموماً بطبعهم الحاد، تقبَّل طريقتها في فعل الأشياء وأعطِها نصائح إيجابية عندما تحتاجها، ولكن لا تتوقع منها دومًا الامتثال لنصائحك. ولو حدث وقمت بإغضابها لا تحاول الصراخ بوجهها فلو قضيتما بعض الوقت متباعدين عن بعضكما البعض ستهدأ حدة التوتر بينكما.

ومما يجب ان تعرفه ان الحمل من أكثر الأبراج نشاطًا وتفضّل المرأة من هذا البرج الأنشطة الجسدية المغامرة القاسية، عليك انت ايضاً أن تستمتع بهذا الجزء فيك وكن مستعدًا لتمضية الكثير من الوقت في الطبيعة، اذهب معها للقفز والجري او اختر الرياضات المليئة بالنشاط.

ومن المعروف عن امرأة برج الحمل انها تتصرّف قبل أن تفكر الامر الذي يوقعها احياناً في المشاكل، لكنها في المقابل تعشق المغامرات في كيفية التخلص من المشاكل أيضًا. لا تخف من أن تتصرف بجانبك المندفع أو أن تتقبل هذا الجانب من شخصيتها عندما تكون بجوارها.