برجك ليوم الإثنين 2 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 2 مارس 2020:

الحمل: ان وجود عطارد بحالة اقتران يزيد من حدة الاشكالات الاسرية والعائلية. تكون منشغلاً بمواضيع تتعلق بالعقارات ومشاكل البيت والعائلة.

الثور: تكون منهمكاً بمتاعب منزلية وعائلية حيث من المحتمل ان تواجه بعض الضغوطات من قبل احد افراد الاسرة. عليك ان تتعلّم من تجاربك العاطفية الفاشلة حتى تنجح في الايام المقبلة.

الجوزاء: من المفيد ان تتعلّم كيف تضبط اعصابك وتغربل اولوياتك كي لا تحبط من خوض نقاشات عقيمة ستكتشف ان لا طائل منها. الفتاة الجوزاء تهتم بدروسها قبل اي اهتمام اخر.

السرطان: هذه المرحلة عقيمة على صعيد العمل او تجارة العقارات كبيع او شراء. بداية هذا اليوم لا تشهد انطلاقة عاطفية بكل معنى الكلمة وعليك بمزيد من الانتظار والتريث بانتظار فرص افضل. علاقاتك الاجتماعية متطورة اليوم.

الاسد:  حتى ان كنت تتطلّع الى تغيير البيت او الى ادخال تحسينات على الديكور والاثاث في المنزل او على ديكور الحديقة فالافضل ان تتريث لبعض الوقت. عاطفياً انت غير مرتاح.

العذراء: ابق منفتحاً على الاخرين حتى تكتسب مؤهلات وامكانات اضافية. خذ الوقت الكافي لتخطيط ودراسة كل ما تريد القيام به، فمن هنا يكمن نجاح مشاريعك واعمالك.

الميزان: واجه حياتك بتفاؤل كي تشعر بالهدوء والدفء والسعادة. خصوصاً على صعيد الحب والصداقة. قد تمر بفترات تشتكي خلالها من الارق وصعوبة النوم وكثرة التفكير والكآبة.

العقرب: اذا شعرت بصعوبة في النوم، لا تقلق فربما نتج هذا عن كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية او شخصية. لا تشغل بالك بأمور العاطفة اليوم لانك ستفشل حتماً. ركّز اكثر على مواضيع مفرحة ومريحة للنفسية والمزاج. ما رأيك بمشروع ترفيهي مع الاصدقاء المقربين.

القوس: لا تكثر من تناول المهدئات والمنومات وابحث عن الهوايات التي بوسعها مساعدتك على الترفيه والتسلية وتبعدك عن اجترار الافكار التي ثير قلقك وحساسيتك.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً عليك بالعمل على تدعيم علاقتك بالشريك. قد يسعدكما في هذه الفترة تبادل الهدايا الامر الذي يكسر الروتين ويجدد بينكما رومانسية الايام الاولى.

الدلو: انت تحظى بدعم واقدام المقربين وافراد الاسرة. اما انت سيدتي فاذا كنت عاشقة يقدّر لك الشريك مراعاتك لظروفه ووقوفك الى جانبه في هذه الفترة التي يمرّ بها بمرحلة دقيقة وحرجة. الاحوال المادية مزدهرة خاصة لرجال وسيدات الاعمال.

الحوت: تستفيد من الناحية الفكرية والذهنية. انت نشيط ومندفع في هذه الفترة، لا تضيّع فرصة من اجل ملاحقة اعمالك. ركّز على الناحية العاطفية لانها ستكون مصدراً للفرح والامل والتفاؤل.

مولود اليوم:

مولود 2 مارس الذي ينتمي اصلا الى برج الحوت يمتاز ببعض العصبية الناتجة عن انفعالات وهواجس يسببها له كوكب نبتون الذي يضلله عن رؤية الحقيقة فيحكم على الامور بمنظار غير واقعي. عاطفي وحنون في الحب ومستعد للتضحية.

هو طفل يربى في جو من الدلال المفرط ما يجعله عاطفياً وحساساً ويبكي بسرعة. الفتاة المولودة في هذا اليوم تصير جذابة ومحبوبة عندما تكبر.