برجك ليوم الخميس 13 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب الخميس 13 فبراير 2020:

الحمل: وضع القمر ايجابي بالنسبة اليك وستكون كريماً وستتسم علاقاتك  مع الغير بالاحترام وتبادل المودة. علاقتك مع الجنس الاخر خاصة بالنسبة للفتيات ايجابية وواعدة وتظهر نتائجها في الايام المقبلة.

الثور: ضع حدا لمصاريفك لان القمر سيدفعك الى التطرّف في المصروف وكذلك المبالغة في ردات الفعل غير الموزونة. الفتاة الجوزاء ترى نفسها محاطة بحواجز تضايقها وتؤخر نجاحها.

الجوزاء: نهار ايجابي على جميع الاصعدة وستشعر انك محبوب ومقدّر من محيطك. وسترى ان اعمالك ستسير بانتظام. الاوضاع العاطفية مطمئنة خاصة للعازبين الذين يبحثون عن النصف الاخر.

السرطان: فترة معقدة بعض الشيء بالنسبة لك مع اقتراب القمر من الشمس في برج غير صديق لك. مزاجك سيكون عاديا لانك ستصادف المعاكسات غير المستحبة. في الحب، الوضع سيكون افضل وبشكل تصاعدي، المرأة الحمل تتكل على نفسها في كل شيء.

الاسد: في مطلع النهار تكون العاطفة فاترة لكنها تتحسن في فترة بعد الظهر والمساء. تصلك اخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والاجتماعي شرط ان تكون جاهزاً ومستعدا للتجاوب الايجابي معها. حافظ على صحتك.

العذراء: تشعر بوطأة التعب وبانزعاج في وضعك الصحي مع تزايد الام الجسم والظهر. هذه العوارض يبررها وجود ثلاثة كواكب في بيت الصحة. مهنيا الوضع افضل وكذلك عاطفيا واجتماعيا. الفتاة الجدي تبحث عن برامج ترفيهية قبل العودة الى المدرسة.

الميزان: تتزايد ضغوط العمل عليك وتجد صعوبة في انجاز ما يفترض بك انجازه وهذا ينعكس عليك سلباً في الاتجاهين النفسي والصحي. ننصحك بالا تؤجل عمل اليوم الى الغد فالحظ لا يتكرر دائماً وعلينا استغلاله بسرعة.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يكونون في صدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكرون بالانسحاب. كن لينا مع الشريك العاطفي.

القوس: الشمس وكوكب جوبتير تمنحك مزيدا من الطاقة لتتقدم مع انطلاقة خاصة تحضّر لها باندفاع وحبّ للنظام. لكنك صعب وتحب المواجهة فابتعد عن العصبية.

الجدي: انت جذاب اليوم مما يدفع عدد من الجنس الاخر للتقرب منك اعجاباً. صحتك جيدة لكن بعض الاعراض الصحية قد تظهر او تعاود الى ما هو اسوأ. انت نظامي في عملك لكن حافظ على انتباهك.

الدلو: البعض من مواليد الدلو سيقلقون بشأن صحة احد المقربين. وقفتك الى جانبه قد تشكل دعماً معنوياً ايجابياً يمكن ان يساعده على الشفاء العاجل. في الحب انت مدلل اليوم وتحصل على امانيك العاطفية والروحية.

الحوت: انفتاحك على الاخرين يساهم في بلورة مؤهلاتك وصفاتك. لا تدع الغرور يسيطر عليك. في العمل انت منظم ودقيق ولن تسمح للفوضى ان تدخل الى حياتك. الفتاة الحوت تراهن على ترقية تحصل عليها في الاسابيع المقبلة خاصة اذا كانت في مجال الادارة.

مولود اليوم:

مولود 13 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتميّز بروح الاستقلالية والتمسك بالحرية. فهو لا يتحمّل الضغط والتدخّل في شؤونه الخاصة. عصبي امام ما يتعارض مع مبادئه ومن يقف في وجه طموحاته.

مولود 13/2/2020 هو طفل عصامي، يتكل على نفسه في كل شيء خاصة اذا رباه اهله على هذه الطريقة. حساس ورومانسي. درجة حظه في الحياة تفوق الوسط.