الهدايا المناسبة لبرج الدلو في عيد الحب

إقترب عيد الحب، وإنطلق البحث عن الهدية المناسبة للحبيب أو الحبيبة. إخترنا لكم مجموعة من الافكار والهدايا المناسبة التي ستنال إعجاب مولود برج الدلو سواء المرأة أو الرجل.

لإمرأة برج الدلو يمكن مفاجأتها بعشاء في مكان جديد ومختلف ومميز واجعل هديتها مفاجأة لا تتوقعها هي ابداً، قد تكون عبارة عن اكسسوارات او مجوهرات غير تقليدية او عصرية مميزة، واحرص على تكون باللون البنفسجي او حجر اللؤلؤ الأسود لانها تعشق ذلك.

تُعتبر انثى برج الدلو ذكية وتهتم بالثقافة والمعرفة وتحب ان تعرف عن كل ما يدور حولها، اشتري لها كتاباً يتحدث عن العلوم او السفر او القضايا الاجتماعية، لكن تجنّب الكتب والروايات الرومانسية والتاريخية والخيالية لانها ستعتبرها مملة.

كذلك، فان المرأة الدلو تحرص على الاهتمام بمظهرها كثيراً، لانها تريد ان تكون دائماً انيقة وبأبهى حلة، ودائماً على الموضة رغم ميلها الى النمط الكلاسيكي. يمكن اهداؤها ملابس جميلة بالالوان القوية التي تحبها كالفوشيا والازرق والرمادي.

رجل برج الدلو يحبّ التكنولوجيا، لذلك فإن جهاز كمبيوتر او هاتف جوال جديد سيفرحه بالتأكيد. اما إذا اردت اختيار هدية غير تقليدية، خصوصاً اذا كان يحبّ الرياضة والمجازفة، فيمكنك حجز رحلة لتعلّم رياضة الغوص مثلا او سفاري في الصحراء وغيرها من النشاطات حسب اهتمامته.

اختاري له كتاباً، فهو يعشق البحث عن المعلومات، واحرصي ان تكون الكتب متعلّقة بالسفر والفلسفة والعلوم والسياسة لانه يحبّ ان يتعلّم كل جديد. اما إذا كان يهوى السيارات، فاختاري له أدوات مختصة بالسيارة يمكنه الاستفادة منها.

الساعات ايضاً من الافكار المثالية التي يمكن اختيارها كهدية لرجل برج الدلو، لكن نصيحة انتبهي لساعته القديمة واجلبي له واحدة مشابهة لتلائم ذوقه.