برجك ليوم الاحد 26 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد  26 يناير 2020 :

الحمل: كن مستعدّا، فأنت على صعيد المهنة تملك حوافز جيدة تدفعك للمواظبة على العمل باجتهاد وقد تجني ترقية وسمعة حسنة بفضل ما تظهره من صدق وأمانة. انت جاهز اليوم لعلاقة عاطفية جديدة فيها بعض التجدد.

الثور: البعض منكم سوف يكون خير معين لشخص قريب يطلب مساعدتك. عاطفيا، انت على وفاق تام مع الشريك ولا تدير اذنيك للتحريض. مهنيا، نظم اوراقك بشكل افضل.

الجوزاء: تنتابك بعض الشكوك حيال من تحبهم. لا تتسرع في اطلاق الاحكام. تشكو من بعض الاوجاع في الاطراف ولكنها ليست خطرة. راجع طبيبك. عاطفيا، الامور سيئة لكنها قابلة للمعالجة والتصليح.

السرطان: في وسعك الاستفادة اكثر من مواهبك والتقدم الى مراكز طليعية. كافح من اجل التميّز وليس من اجل النجاح فقط. في الحب انت اناني اليوم ولا تراعي مصالح الشريك وحاجاته النفسية والعاطفية.

الاسد: كن واضحا في علاقتك مع محيطك، اضطلع بمسؤولياتك تجاهه ولا تغفل امكانيات التعرض لبعض الافخاخ والعراقيل من قبل بعض من يحيط بك. صحيا، انت نشيط وفعال.

العذراء: في الافق تلوح فرص جديدة تثبت من خلالها كفاءتك المهنية مستعينا بإرادة قوية بالاضافة الى ما تتمتع به من معرفة وتجربة في محيطك العملي. في الحب، لا تكن انانيا ومتملكا، قارن نفسك مع الناجحين وليس مع الفاشلين.

الميزان: قرارات مهمة ستتخذها اذا كنت في موقع المسؤولية تعيش تحدياً مهماً ازاء الاخرين او حتى ازاء نفسك من شأن نتيجتها ان تؤثر على مستقبلك المهني. عاطفياً، يومك عادي لا مفاجآت سلبية.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، فبالمحبة تبنى العلاقات الاسرية والاحترام المتبادل وهذا ما تعمل عليه في هذه الفترة وانت تتسلح بالصراحة والثقة والارادة الطيبة لتقرر وجهات النظر بينك وبين الشريك.

القوس: لا يخلو الامر احياناً من ظروف عصبية تمر بها وتضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة ولكنك سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام الى جو البيت. عملياً انت نظامي ومثابر وتستحق التقدير.

الجدي: لا تقلل من اهمية اي موقف مهني قد تصادفه اليوم، البعض يسعون الى انجاح مشروع سفر اما بداعي الدراسة او العمل او حتى السياحة. مقابلة اجتماعية جيدة تفتح امامك ابواب الامال المهنية او العاطفية.

الدلو: لا تضيع الوقت في التفاصيل الصغيرة وفتش عن الفائدة وقيمتها من خلال الاقدام على اي مشروع تفكر به. الفتاة الدلو تبحث عن سبب لتحريك المشاكل مع شريكها وهذه من سيئات تأثير كوكب ساتورن عليها.

الحوت: اذا كنت طالباً انت موعود بفرص تؤدي الى انجازات او اكتشافات قد تغير مجرى حياتك وتساعدك على الصعيد المالي. اذا كنت عاشقاً الظروف تعمل لمصلحتك فاستغلها ولا تتردد في الاقدام والتصرف بسرعة.

مولود اليوم:

مولود 26 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه البراعة في التعاطي مع الناس وبالمال، واورانوس الذي يجعله ديناميكياً ونشيطاً وحاضرا للتكيف مع مختلف الظروف والاوضاع.

مولود 26/1/2020 هو طفل مميز في شخصيته لانه مستقل في كل شيء ويحب الاعتماد على نفسه في ادارة شؤونه. يجب العلم ويصل في حياته الى مراتب عالية.