برجك ليوم الأربعاء 15 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 15 يناير 2020:

الحمل: الأسبوع العاطفي ليس مُتساوي الظروف، بل مُتقلّب كثيراً بين الاضطراب والحبّ المُشتعل، والهدوء غير المُطمئِن.

الثور: هذا الأسبوع تكون راغباً في علاقة مُمتازة بل مثاليّة، لكنك لن تعرف دائماً كيف تُقيّم حجم سعادتك الحقيقي وحسنات حبيبك أو الأحبّاء الآخرين ( الأهل والأصدقاء).

الجوزاء: إستفدْ من الحظوظ المتوفّرة للتصرّف بلا تأخير وكُنْ واثقاً أن الفلك معك. عاطفيّاً، تكون مُتطلّباً لكن لا تَكُنْ قاسياً إزاء ما تظنّه ضُعفاً لدى الآخرين وخصوصاً لدى الشريك.

السرطان: عليك تحاشي الوقوع في مواقف دقيقة ومُحرجة. تكون حسّاساً أكثر من العادة ممّا يجعلك تتأثّر بأيّة مُلاحظة يُوجّهها لك الشريك العاطفي.

الاسد: العازبون سيبحثون عن شريك لامع ومثالي، لكن عليهم معرفة الصعوبات في هذا الخيار. يُخيّم الهدوء في شكل عامّ مع بعض التوتّرات العابرة.

العذراء: تكون راغبا بالتحرّك وتغيير الأشخاص المُحيطين بك، وأنتَ تعرف جيّداً الأمور التي في إمكانك الوصول إليها. تمرّ ببعض الإضطراب النفسي والإكتئاب.

الميزان: بعض التوتّرات والمواقف الصعبة لا تخلو من الانعكاسات الخطيرة والأذى المُحتَمل في مشاريعك الحميمة. المرأة الميزان راضية عموماً عن وضعها وأمورها العامّة.

العقرب: العلاقة العاطفيّة تكون عاصفة، غيرة، نزعة إلى الإمتلاك. عليك بتخصيص وقت للشريك ولإثبات حنانك وعواطفك العميقة تجاهه.

القوس: تكون حريصا على وضع جردة دقيقة عن وضعك. إذا كنت مُرتبطا بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة، وسترى أن أمورك الخاصّة تسير بشكل أفضل.

الجدي: تميل إلى الصرف متناسياً أحيانا إلتزاماتك الماليّة أو تسديد مُتوجّباتك. هناك إمكانيّة للتعارف على شخص مُناسِب لك من الجنس الآخر إذا لم تَكُنْ مُرتبطاً.

الدلو: الحيويّة وفرح الحياة سَيُخيّمان على حياتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطا سيكون واردا إمّا الخطوبة أو إنجاب طفل. للعازبين، يمنحك الأصدقاء والأهل الراحة ويُعوّضون لك عن الفراغ العاطفي .

الحوت: وضعك المهني العامّ يحتاج إلى مزيد من الثبات. الفتيات من برج الحوت يشعرن بالحاجة إلى الوقوع في غرام جديد.