اكثر الابراج رومانسية للرجل بالترتيب

الرومانسية صفة قد لا يتمتع بها الكثيرون، وإذا كنت تبحثين عن الرجل الرومانسي تابعي معنا في هذه اللائحة أبراج الرجال الأكثر رومانسية إلى الأقل.

من هم اكثر الابراج رومانسية للرجل بالترتيب:

الثور: الرجل الثور يتصدر قائمة الأبراج الأكثر رومانسية، وهو من بين الأبراج الأكثر عطاء في الحب، هو رجل حالم ويتمتع بمشاعر جياشة تجاه شريكة حياته وعائلته.

السرطان: من أكثر الأبراج حساسية على الاطلاق، وحساسيته تجعله في طليعة الأبراج الرومانسية والتي تستلسم بشكل كامل لمشاعرها.

العذراء: لا يبدو كرجل رومانسي، إلا أنه في الواقع كذلك! لكن تعبيره عن رومانسيته مختلف عن باقي الرجال، فرومانسيته تكمن في جعل شريكته تشعر بأنها مميزة للغاية.

الحوت: هو رجل شفاف ويعطي من صميم قلبه، يحب من قلبه ورومانسي كما وأنه جاهز دائماً لتقديم التضحيات في سبيل من يحب.

الميزان: يغمر الرجل الميزان شريكته بالحب والحنان، يعطي ويضحي كثيراً من أجل من يحب، كما وأنه يحتاج الى الرومانسية في حياته.

الحمل: الرجل الحمل رومانسي ولكنّ عزة نفسه قد تمنعه من إظهار رومانسيته أمام شريكته.

الأسد: الرجل الأسد مخلص للغاية، يحب بحرارة ولا يمكنه أن يخون مشاعر زوجته! رومانسي تارة وواقعي تارة أخرى وذلك رهن لمزاجه!

القوس: الرجل القوس هو رومانسي وشغوف في بعض الأحيان لكن في أحيان أخرى يبدو رجلا عقلانيا ولا مكان للعاطفة في حياته لكنه حنون جدا في داخله.

الجدي: هو رجل جدّي ورصين لذلك لا يحب أن يظهر رومانسيته دائما لأنه يعتقد أنها عنصر ضعف وقد تهز صورته القوية كرجل، لكنه قد لا يقوى دائما على إخفاء مشاعره.

الدلو: تقلباته المزاجية وبحثه الدائم عما هو جديد يجعل من برج الدلو بعيدا جدّاً عن الرومانسية المطلقة، لكنه في المقابل يبحث عن العلاقات القوية والجدية.

الجوزاء: لا يهتم الرجل الجوزاء بالحب والرومانسية، لكنه في بحث دائم عن السعادة أيا كانت الطريق اليها. تجذبه المرأة التي تتفهمه وتقدر حريته وتجعله سعيدا.

العقرب: في ختام لائحة الرجال الرومانسيين نجد الرجل العقرب الذي يبحث باستمرار عن علاقة جدية ومتينة، يبذل جهدا كبيرا في سبيل اسعاد شريكته، ولكنه لا يحب أن يظهر بصورة الرجل الرومانسي.