الهدايا التي تناسب المرأة من برج القوس

امرأة برج القوس فضولية، تبحث عن الحقيقة في كل أمر وتسعى لاكتشاف أشياء وفرص جديدة في الحياة. تتميّز بجانب فلسفي في التفكير ولا تيأس أبداً. لكن ما هي الهدايا التي تناسب المرأة من برج القوس؟

الملابس: اختاري لمولودة برج القوس ملابس بألوان البني، الاصفر، الازرق او الاحمر، فهذه الالوان التي تفضلها وترتاح لها.

المجوهرات: اذا فكرت بهدية ثمينة لماذا لا تختارين مجوهرات مصنوعة من الياقوت الاحمر، اما اذا اردت هدية اقلّ كلفة، فاختاري اكسسوارات غير ثمينة لكن المهم ان تكون باللون الاحمر.

كتب او افلام كوميدية: تقدر المرأة من برج القوس الحس الفكاهي والضحك، لذلك ستسعد بهدية عبارة عن كتاب للنكت والفكاهة، او مجموعة افلام كوميدية لم يسبق لها ان شاهدتها، او ربما تذاكر لمشاهدة عرض كوميدي مباشر. كما ان مولودة القوس تحب تجميع الكتب وتحديداً تلك التي تتحدث عن السفر والتصوير وحتى الفلسفية.

السفر: تملك حساً مغامراً، قدمي لها تذكرة سفر الى بلد لم تزره، او جولة سياحية في بلدها، او لتجربة مغامرة القفز بالمظلات. وإن لم يكن هذا النوع من الهدايا ملائما للميزانية المحددة استعيضي عنه بأدوات خاصة بالسفر مثل الحقائب، ملابس السباحة، حذاء للمشي، أو قطع تذكارية من بلدها المفضّل.

هدية خاصة بها: مولودة القوس تحب الهدايا التي تُظهر مدى حبّ الشخص الاخر لها واهتمامه بها، اطبعي صورتها او اسمها او ربما رمز برجها مثلاً على كوب قهوة او تي شيرت، وتكون هذه القطعة مخصصة لها وفريدة.