تحليل شخصية المرأة من الابراج المائية

الحب عنصر أساسي ومن ضرورات الحياة بالنسبة للمرأة من الأبراج المائية، أي مواليد السرطان والعقرب والحوت، الذين يشكّلون فئة الأبراج المائية.

تتميّز شخصية المرأة من الأبراج المائية بأنها عاطفية وبديهية ومتفهّمة، لكن طيبتها قد تكون زائدة في بعض الاوقات وتتحوّل الى حساسية مفرطة لذلك يسهل جرحها. العواطف تحرّكها وتسيطر على تصرفاتها وتفكيرها ومزاجها، كما تمتلك عاطفة قوية ومتينة وتقدّس العائلة.

المرأة السرطان

تتأثر امرأة برج السرطان بالقمر لذلك فان مزاجها يتبدّل ويتغيّر كثيراً. هي مسالمة وعاطفية، مشاعرها مشوشة، عنيدة وطيّعة، ليّنة، وصاخبة، كل هذه الصفات المتناقضة في الوقت نفسه. تتمتع بعزيمة قوية ومثابرة، لكنها قد تتحوّل الى شخص متحفّظ وتنسحب الى عالمها الخاص اذا شعرت بالاضطراب او الاستفزاز.

المرأة السرطان حساسة جداً، ليس فقط في ما يخص شؤونها بل حتى في الامور المتعلقة بالمحيطين بها، ما يجعلها الشخص الاكثر تعاطفاً ورعاية بين الابراج. اذا استديتها اي نصيحة قد لا تتقبلها جيداً ولا تنساها بسهولة.

تتمتع بحدس قويّ، وإذا لم ترتاح لاحد الاشخاص الذين تعرّفت عليهم حديثاً، فمن الافضل اخذ ملاحظاتها حوله بعين الاعتبار لانها تصيب في احكامها، قد لا تملك الادلة على ذلك لكنها ستبرهن لك بعد فترة انها على حق. غريزتها تنبئها اذا كان الشخص جديرا بثقتها.

المرأة العقرب

كل من يتعرّف على إمرأة برج العقرب يأخذ عنها انطباعاً ان "عقلها سابق لعمرها". فالمرأة العقرب تبني مشاريعها على أسس متينة، هي عاطفية تهتم لاسرتها التي تربطها بها علاقة قوية. تحبّ الرياضة، لا تترك صديقاً يعاني محنة من دون ان تساعده على حلّها. انها مخلصة، وتضحي من أجل الآخرين.

وبما أن برج العقرب برج مائي، فإن المرأة العقرب مولعة بالحرية، تكره ان تكون مقيدة بنظام او قانون. تترجم حبها للحرية بالسفر. في المقابل، هي صعبة الاقناع، عنيدة ومسيطرة في بعض الاوقات.

ورغم قوّة المرأة العقرب الظاهرة، إلا انها تميل أيضاً الى الحساسية المفرطة قد تنجرح عاطفياً بسرعة ودون سبب حتى، وقد تشعر أن الآخرين لا يهتمون بها كما تستحق الأمر الذي يدفعها الى الإبتعاد والتباهي بنفسها للتعويض عن الإهمال

المرأة الحوت

امرأة برج الحوت تتميّز من جهتها بأنها حساسة وغامضة ويصعب فهمها في بعض الاوقات. عندما تحب تعشق من كل اعماقها وتكون وفية لشريكها، كما انها تتمتع بحدس قوي، وهي متفهمة.

هي امرأة ذكية وتستطيع إخفاء مشاعرها ببراعة، لكنها خجولة مرتبكة من الداخل، فلا تصدق قسوتها. وأكثر ما يميزها بأنها هي امرأة رقيقة، مرهفة الاحساس، مسالمة، لا تأبه بالشهرة، تريد رجلاً يهتم بها ويراعي مشاعرها، لانها قد تتظاهر بأنها غير محتاجة له لكن في الواقع هي في أشد الحاجة لعطفه فلا تبخل عليها بحنانك.

المرأة الحوت لا تحب الإلحاح وإن ارادت مساعدتك ستفعل ذلك من تلقاء نفسها فلا تطلب الأمر أكثر من مرة، وإن لم ترد وبقيت تلح ستغضب، وعندها تبدأ بالشكوى والتذمر.