اكثر الابراج حظا في عام 2020

مع اقتراب نهاية كل عام نبدأ بطرح السؤال "كيف سيكون العام الجديد"، سواء كان العام الحالي جيداً نتأمل ان يكون العام العتيد جيداً جداً، أما إذا كان حظنا سيئاً فنتمنى ان يكون العام الجديد على عكسه تماماً.

دعونا نتعرّف اليوم على اكثر الابراج حظا في عام 2020:

برج الثور:

لن يعترضك شيء هذا العام وبانتظارك نجاحات مذهلة لتحققها وذلك بفضل التأثير الإيجابي لكوكب المشتري، وهو كوكب الحظ والنجاح. يعتبر العام 2020 بمثابة بداية لمسار احترافي وعاطفي جديد. تفكّر بالانتقال إلى مكان جديد أو الزواج أو تقرر إنجاب طفل. لا تستسلم عند أول عقبة، تابع وثابر لتحقيق أحلامك.

برج العذراء:

عام استثنائي بإنتظار مولود برج العذراء. لا تيأس إن بدت لك الأشهر الأولى صعبة بعض الشيء، بل إبق صامداً وقوياً لتخطي الإختبار. فمع مرور الأشهر ستتبدّل الأمور الى الأفضل وستحقق ثمار مجهودك سواء في العمل أو الحب، فالحظ في العام 2020 إلى جانبك على الاصعدة كافة وخصوصاً المهني وستتميّز بالقوة والتصحيح وسيكون النجاح حليفك.

برج العقرب:

النجاح حليف مواليد العقرب في العام 2020، لكن في الوقت عينه تنتظرك قرارات صعبة لكن ستعرف أن تختار الأفضل وستحصل في النتيجة على ما تريد. أنت سيد مصيرك في عام 2020، ولهذا السبب عليك اتباع أحلامك بأي ثمن. سيكون العام الجديد عامًا سحريًا ومليئًا بالمفاجأت السعيدة.

برج الحوت:

الحظ رفيق مولود برج الحوت في العام 2020، ذلك بدعم من كوكبي نبتون وجوبيتر اللذين سيضمنان لك تجربة العديد من اللحظات السحرية التي لا تنسى. لن يعيقك شيء، فأنت تبحث عن النجوم وتذهب إلى أماكن مثيرة للغاية.