برجك ليوم الثلاثاء 5 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019:

الحمل: اذا كنتِ غير مرتبطة ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل يركّز كل تفكيره على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية.

الثور: حاذر ان تثير حساسية البعض من الزملاء او الشركاء في العمل فمنهم من يحسدك لان ليس بامكانهم ان يعطوا بقدر عطائك. في الحب انت متجاوب وسلس وايجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط واعمد الى طلب الاسترخاء والانفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة لتستعيد هدوءك ونشاطك. في الحب انت ايجابي ومرن.

السرطان: انت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم ان تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية. لا تغامر ايضا في العلاقات العاطفية حتى لا تخسر مصداقيتك وثقة الشريك فهذه الثقة من الصعب اصلاحها.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مادية او مهنية او اجتماعية وستعرف كيف تردّ الجميل في الوقت المناسب. حافظ على صحتك وانتبه من تقلبات الطقس.

العذراء: يوم رائع لتمضيته مع العائلة والتفرّغ للامور والواجبات المنزلية وشؤون الاولاد. اما اذا كنت عازباً فالحبيب ينتظر منك ان تبتكر له موعداً للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء يوم العطلة هذا اليوم مع من يشاركك الميول والهوايات. القراءة في كتاب قيّم افضل لك من اضاعة الوقت على العاب الانترنت. عليك بتنظيم وقتك ايضا واعمالك المقبلة والقريبة.

العقرب: حظك اليوم جيد وانت تخصص اوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الاسبوع المقبل بتنظيم وايجابية. في الحب، انت مستقرّ ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك العاطفي او الزوج. اصحاب المهن الحرة خاصة العمال يشعرون باقتراب الرزقة.

القوس: لا تقول كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك، فقد يكون التريث والانتظار افضل لك. في الحب انت مخلص ولا تتمكن من توزيع اهتماماتك على عدة جبهات. في العمل انت حماسي ومندفع ونظامي على السواء مما يجعلك تصل الى النجاح اسرع.

الجدي: انت محتار ومتردد في اختيار القرارات المناسبة مع انك معروف بالذكاء والجدية والحكمة. يمكنك اليوم استشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في اخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها لاحقا.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء. عملك، الحياة الاجتماعية وكذلك المال والاعمال. الصحة جيدة اليوم وكذلك نشاطك في اوجه فكريا وروحياً.

الحوت: انت غير موضوعي وغير شفاف اليوم وهذا يجعلك تنظر الى الامور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب انت اناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكّر بالانكفاء والوحدة.

مولود اليوم:

مولود 5 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بالمريخ الذي يجلب له النجاح والظهور والمال وفرض الذات على الغير والقدرة على البروز في الوسط الاجتماعي والمهني. الفتاة المولودة جذابة في شكلها وطلتها ولباسها وتعرف كيف توقع الرجال في حبها.

مولود 5/11/2019 هو طفل مميّز في حبه للعلم والتعلّم والحفظ والذاكرة وعدم الالتهاء بقشور الاشياء مثل باقي الاولاد. هو جدي وما يسليه لا يسلي غيره من الاولاد ويهتم بالعلم والادب والفنون وكل ما يجعله يشعر بجمال الحياة.