البرج المقابل لبرج الميزان في الابراج الصينية

مولود برج الميزان هو شخص عادل، رؤوف، ديبلوماسي، منصف واجتماعي. أما البرج الذي يقابله في الأبراج الصينية فهو برج الكلب، فما هي صفاته؟

من إيجابيات مولود هذا البرج أنه صادق، كريم، يمكن الاعتماد عليه، ودود، سريع البديهة، متواضع. أما سلبياته فهي أنه مهموم، متشائم، ساخر، انطوائي، فضولي، دائم القلق، وعنيد.

هو الرقم 11 في ترتيب الأبراج الصينية، ويملك مواليد برج الكلب صفات مشابهة لمواليد برج الميزان، أهمها العدل في إصدار الأحكام على الآخرين، كما ان الصراحة والتواضع هي من أهم أطباعهم. مولود برج الكلب هو مثل للصديق الرائع والوفي، ومن أهم صفاته النزاهة، تحمل المسؤوليات، الوضوح والشفافية.

لكن إذا تعديّت حدودك مع هذا البرج يمكن أن يتحول الى شخص عنيف، قاسي اللهجة وانفعالي الى حد التجريح. في حال تعرض أحد لعائلته أو لأي شخص عزيز عليه، يظهر فيه الجانب الدفاعي ولا يتردد في القيام بمواجهات عنيفة إذا لزم الأمر.

يحترس من الآخرين وغالبا ما يكون ذلك في سبيل حماية المقربين منه. يشكك كثيرا في نوايا الغير ولذا يتأنى في اختيار أصدقائه. ولكن حين يجد الشخص الذي يثق به، يعامله باهتمام كبير ويساعده على حل مشاكله بكل اندفاع وكأنه هو المعني مباشرة.