صفات برج الميزان بالتفصيل

يتميّز مولود برج الميزان بأنه شخص مسالم وعادل. الشراكة مهمة جداً بالنسبة اليه ويكره البقاء وحيداً، وكما يدل اسم برجه، هو في بحث دائم عن العدالة والمساواة، بالاضافة الى استعداده للقيام بأي شيء من اجل الحفاظ على السلام والابتعاد عن النزاعات.

من ابرز نقاط قوته انه متعاون، ديبلوماسي، رؤوف، منصف واجتماعي. اما نقاط ضعفه فهو متردد، يتجنّب المواجهات، حقود، ويشفق على نفسه.

صفات الرجل من برج الميزان

الرجل الميزان هو بكل بساطة شخص متوازن بشكل تام، يسعى للشراكة، المساواة، والعدالة، وان يكون موضوعياً، كما يحاول دائماً القيام بما يراه انه الافضل للجميع، ويعتقد ان بامكانه ارضاء الكل.

الرجل، كما كل مواليد الميزان، مسالم ويكره النزاعات، ويؤمن بأنه لا يمكن انجاز اي امر بالعصبية لذا يقوم بالمستحيل لتجنّب المواجهات. يفضّل الهدوء والسكينة، ويسعى لتحقيق الوئام والتوازن، واذا واجهته مشكلة مع اي شخص يتحدث معه ويسمع وجهة نظره بدل اقفال الباب بوجهه.

الحب بالنسبة لرجل الميزان امر مهمّ وهو لا يستطيع العيش بدونه. صادق في مشاعره ويفكر جيداً قبل الارتباط، ويحاول جاهدا انجاح هذه العلاقة.

في العمل كما في حياته اليومية، الرجل الميزان شخص اجتماعي لذا يفضّل الاعمال التي تتطلّب الاحتكاك بالناس، او ضمن فريق عمل، فهذه البيئة ستكون مثالية بالنسبة له. في بعض الأحيان، قد يكون مترددا ويصعب عليه اتخاذ قرار مناسب وهذا ما يعيقه من تولي منصب القائد في العمل.

صفات المرأة من برج الميزان

تتميّز امرأة برج الميزان بانها اجتماعية وتتمتع مهارات عالية في الاتصال، كما تلفت بشخصيتها الساحرة انظار الجميع اليها. تعرف كيف توفّق بين العقل والعاطفة وتحاول دائماً تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية جدا ولا عقلانية جدا، بل نجدها دائما ذكية ودبلوماسية في التعامل اضافة الى حرصها على الجمع بين الحق والمنطق.

تمتلك شخصية قوية، وتجمع بين الأنوثة والصلابة معاً، ولديها ثقة كبيرة بنفسها وبآرائها. لا تحب الاقتصاد في الأمور المالية، فالمال في نظرها مجرد وسيلة للمتعة. لا تخاف المرأة الميزان من الاعتراف بأخطائها، فهي شخص مسالم ومتزن. تهتم بأصدقائها وتركز على احتياجاتهم. تريد أن تعدل بين الناس وأن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.

في الحب، هي حبيبة مميّزة ومتفهّمة للشريك، تعرف كيف تحافظ على هدوئها في كل موقف تمر به. تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت، لكنها لا تقع في الحب بسهولة، بل تنتظر حتى تتأكد من مشاعرها ومن انه الشخص المناسب لها. هي مستعدة لفعل أي شيء لإسعاد الحبيب فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

في العمل، هي كفوءة ومتفانية، وزميلة نزيهة لا تستخدم الإستراتيجيات غير العادلة او الشرعية للتقدم بمنصبها.