توافق برج الميزان مع برج الدلو

كما يدلّ برجه، يميل مولود برج الميزان إلى الإتزان وعدم التطرف وغالباً ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الأطراف كما أنه دقيق ومنظّم ويثير اعجاب من حوله. من جهته، يتميّز مولود برج الدلو بشخصيته المحببة، ولديه الكثير من الأصدقاء، ويحب الآخرين، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها. فكيف يتوافق مواليد برج الميزان مع برج الدلو؟

المرأة الميزان والرجل الدلو

تتميّز علاقتهما بتوافق فكريّ ممتاز، رغم إنزعاج المرأة الميزان من تردد الرجل الدلو فهو لا يدري أيّ طريق يجب سلوكها من أجل مساعدته وإرشاده، لذلك تتعامل معه بهدوء تاركة له الظنّ أنّ القرار نابع منه. المولودان يتشاركان بكرههما للظلم واستعدادهما لمساعدة المحتاجين، وكلاهما يُحبّان العطاء أكثر من الأخذ، وهذا الكرم يمحو كلّ المشاكل الصغيرة التي يواجهها الثنائيّ.

المرأة الدلو والرجل الميزان

تُعتبر العلاقة بين المرأة الدلو والرجل الميزان جيدة ومنسجمة فكلاهما إجتماعيان ومتقلبا المزاج. كل طرف يتفهّم حاجات ورغبات الشخص الآخر، يحترم الرجل الميزان أفكار المرأة الدلو ويقدّر قراراتها، كما ينجذب الى جمالها وهدوئها وأنوثتها الطاغية. من جهتها، تعتبر المرأة الدلو رجل الميزان ساحراً، وأكثر ما يشدها للعلاقة هو أنه غير متسلط ويترك لها حريتها واستقلالها.