اكثر الابراج شكا وطرق التعامل معها حسب صفاتها

الغيرة والشك صفات مزعجة يتّسم بها بعض الأشخاص، وهي صفات موجودة لدى مواليد بعض الأبراج الأمر الذي يسبب الإزعاج لمحيطيهم وبالتأكيد لشريكهم العاطفيّ. تعرّفوا معنا الى أكثر الابراج شكاً لتتعلّموا طرق التعامل معها حسب صفاتها.

العقرب: من أكثر الأبراج التي تميل الى الشك. يشكك بكل شيء من الاخلاص الى النوايا وحتى يفسّر الكلمات وتصرفات الغير على هواه. وحين يقرر أن هناك مشكلة ما فلا مجال لتبديل رأيه حتى ولو أثبت الشريك إخلاصه. وعندما يشعر العقرب بالغيرة فهو يميل الى التصرف بشكل غير لائق، فشكّه مرضيّ ومدمّر للاخر لانه ينهك الشريك حتى إيصاله الى مرحلة كره الذات.

الثور: مولود هذا البرج من أكثر الأبراج شكاً، وعندما يغار فهذا يدلّ على أن هناك خللاً في العلاقة وبأنه فقد الثقة بشريكه. وبما أنه شخص متملّك بطبيعته، فإن الغيرة تجعله اكثر تملكاً. وقد تتطوّر هذه الصفة وتصبح غير مقبولة وجنونية إلى حدّ العناد، الأمر الذي يهدد علاقته بالإنهيار مع الشريك.

السرطان: عموماً لا يمنح مولود السرطان ثقته للآخرين بسهولة، بل يميل الى الشك بنوايا من حوله. والغيرة لديه مصحوبة بمشاعر التشكيك بإخلاص الشريك. كما أن غيرة هذا المولود كبيرة رغم أنه لن يعترف بها، وقد تصل إلى حد المواجهة العنيفة مع الآخرين.

الأسد: همّه الأساسي نفسه فهو يعشق نفسه أولاً وأخيراً. وحين يغار الأسد فإن ردات الفعل تكون عنيفة خصوصاً انه شخص درامي جداً وقليل من الغيرة سيؤدي الى فوضى عارمة. سيتصرف الاسد كما لو لم يكن هناك اي مشكلة لكن تحت ذلك القناع بركان حين ينفجر سيدمر كل شيء.

القوس: لا يستطيع مولود هذا البرج بأن يمنح ثقته سريعاً للشريك بسبب خبرته في الكثير من العلاقات الفاشلة مما يجعله يشك سريعًا إن حدث بينهما أي خلاف، وعادة ما يتهم الآخر بالخيانة في الكثير من المواقف.