برجك ليوم السبت 31 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 31 أغسطس 2019:

الحمل: تتجه انظارك اليوم نحو تدعيم المركز الاجتماعي. في العمل، تكون الانظار موجهة اليك من المنافسين والزملاء على حد سواء لذا وجب عليك ان تضبط تصرفاتك واقوالك. عاطفيا انت صريح وواضح.

الثور: تجنب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين في المياه العكرة الذين يحاولون استغنام اي فرصة للايقاع بك وحرمانك من المركز الاجتماعي الذي تتمتع به.

الجوزاء: عليك الوثوق بحدسك القوي لايصال مشاريعك الى النجاح رغم بعض الشك الذي يراودك. هذا اليوم مناسب للقاء الاحبة وابتكار مفاجآت تجدد العلاقة المتبادلة.

السرطان: تتعرف على اشخاص جدد خلال دعوة او حفلة تجمع مختلف الوجوه. ابق منطقيا وحذرا في تحركاتك طالما لم تتأكد من نفسك. في الحب، كن لينا وطيعا حتى لا تزعج الحبيب.

الاسد: تحاشى العصبية فهذه انفعالات لا تفيد في اي مكان وزمان بالاضافة الى انعكاساتها السلبية على ضغط الدم ومشكلات القلب. في الحب انت مرتاح.

العذراء: تهتم بكل ما يدعم مركزك الاجتماعي. تسعى الى العمل الاجتماعي ويسرك ان تسلط الاضواء كما يسعدك ان ترى نفسك محاطاً بالاصدقاء والمحبين الذين يقفون الى جانبك وقت الصعوبات.

الميزان: تتلقى الدعوات ولا تتردد في حضور المناسبات العائلية كحفلات الزفاف واعياد الميلاد. لقاءات مهنية ستجمعك باشخاص قد يساعدونك لاحقا في عملك.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، علاقتك مع الشريك تريحك من هم المشاكل والمتاعب. الاوضاع الصحية جيدة لكن تجنب الهرولة وراء المتاعب التي تسببها الطموحات الكبيرة والمستعجلة وغير المنضبطة والتي تأتي نتائجها عكسية. 

القوس: طموحاتك الشخصية تتطلب منك العمل على الصعيد الاجتماعي او الانساني كي تفوز بالمقعد الذي ترغب به. عاطفيا انت مرتاح ومستقر وثابت في موقفك من الشريك.

الجدي: تزداد قدرتك على الاصغاء والتفاهم اكثر مع الاصدقاء فتتبادل واياهم وجهات النظر. اما انت سيدتي، تعيشين بفرح لحظاتك قرب الشريك.

الدلو: عليك ان تكون واعياً وحذراً حيث تسيطر عليك حالة من العصبية والتسرع. وجود المريخ في بيت المال والممتلكات تفتح امامك ابواب الرزق والفرص والحظ.

الحوت: تكسب المال بسرعة ولكنك في الوقت نفسه تخسره بسرعة اذ تتزايد مصاريفك. تدخل فترة غير سهلة اذ تشعر بضائقة نفسية وجسدية وتتسلل الى نفسك روح الكآبة والتذمر.

مولود اليوم:

مولود 31 اغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الكرم وحب العطاء والتضحية والقدرة على الاتصال بسهولة بالناس، يتميز ايضا بالبرود العاطفي والخوف من المستقبل.

مولود 31/8/2019 هو طفل موهوب في الكلام والتعبير والعلاقات العامة وهو ينسجم بسرعة مع من هو اكبر منه بالعمر.