برجك ليوم الثلاثاء 27 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019:

الحمل: الطواعيّة والديبلوماسيّة ضروريّتان، لإقامة علاقات ثابتة ومُهمّة إن على الصعيد المهني أو العاطفي أو الإجتماعي. كُنْ عقلانيّاً كي تعيش مُرتاحاً وبعيداً عن الهموم الماديّة .

الثور: الأضواء مُسلّطة عليك على تصرّفاتك وأحاديثك وتَعامُلك إن في العمل أو في المجتمع. تشعر بوجوب الحذر داخل محيط العمل حيث أن التعامُل مع الزملاء أو مع أصحاب العمل يستتبع نتائج مع تغيُّر أسلوبك.

الجوزاء: حدسك في مكانه خصوصاً في وجود حاسدين أو حاقدين يتحيّنون الفرصة كي يصطادون في المياه العكرة وينالوا من إنجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل.

السرطان: تُلاحظ يا صديقي تَزايُد المصاريف بشكل غير مُتوقَّع إستبق الأمر وحاوِلْ ضبط ميزانيّتك. تَوقَّع إستلام دعوة من صديق عزيز إلى مُناسبة سوف تسمح لك بالتعرّف خلالها إلى أشخاص جُدُد تسعدك صحبتهم.

الاسد: أنتَ فريسة القلق والتفكير، وتعرف كيف تتصرّف حيال بعض المُشكلات الماليّة المُتراكمة. أنت مُستعدّ لتقَبُّل أي رأي من الحبيب لأنك موضوعي ومنطقي مع نفسك ومُستعدّ لإصلاح كلّ ما يُعيق تقدّم العلاقة.

العذراء: لا ترمِ الأفكار والإنطباعات قبل أن تتأمّل جيّداً ولا تحقد على أحد قبل أن تُعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. هذه المواقف الحكيمة قد تُخفّف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة.

الميزان: شركاؤك إن على الصعيد العملي أو العاطفي بألف خير بسبب وضع كوكب "عطارد"  المُرتاح. في هذه الفترة تشعر بتحرّك عواطفك بإتجاه شخص تفصلك عنه المسافات.

العقرب: تجد الفرصة المهنيّة التي تبحث عنها وتُلاحظ مدى تَقارُب وجهات النظر عنك وعند الشريك ممّا يُسهّل التَعامُل بينكما لصالح العمل. البعض قد يلتقون صدفة بشخص قادم من سفر ما وتتطوّر هذه المعرفة لتدخل طورِ العلاقة الغراميّة في المستقبل القريب.

القوس: ماليّاً أنت تُسيطر على الوضع وتتعلّق بميزانيّة تحفظ لك خط الرجعة. أنتِ سيدتي، فلا تتسرّعي بإطلاق الأحكام على شخص بالكاد تعرفينه. خُذي وقتك للتعرّف مليّاً عليه ولإكتشاف نواياه الحقيقيّة.

الجدي: تنهمك في الحسابات التي لها علاقة بالشراكة وتعمل على ضبط الميزانيّة. كما وتُثار لدى البعض قضايا مع الأهل لها علاقة بتقاسُم أرباح أو لها علاقة بتركة .

الدلو: تشعر بالرغبة في تحسين علاقتك بشركائك إن في العمل أو في الحياة الزوجيّة والعاطفيّة. بالفعل هناك تقارُب وإنسجام فكري بسبب تأثير إيجابي من كوكب عطارد (كوكب الإتّصالات والعلاقات).

الحوت: يدفع بك كوكب المشتري إلى تعزيز عملك وتوسيع نشاطك مع إثارة حماسك عند بلوغك النتائج المرجوّة. مشروع شراكة عاطفيّة على وشك أن يتحوّل إلى واقع، فلا تتأخّر إذا ما كُنتَ مُقتنعاً وحاضراً للإرتباط.