الاستعلام عن مبلغ الدعم حساب المواطن الدفعة ال 20

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو، عن بدء صرف الدفعة العشرين من دعم البرنامج للمواطنين السعوديين المستحقين للدعم.

حيث كتب حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء".

إنجاز أكثر من 882 ألف عملية

الجدير بالذكر أن حساب المواطن كان قد أعلن عن إنجاز أكثر من 882 ألف عملية طلب واستفسار خلال الربع الثاني من العام الجاري، وذلك على جميع المنصات شاملةً خدمة صوتك مسموع والحساب الرسمي وحساب خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والمستندات التي تم التحقق منها، إضافة للاعتراضات ومركز الاتصال والطلبات التقنية التي تمت معالجتها.

وقال المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني: إن فريق مركز الاتصال استقبل على الرقم الموحد 19912 أكثر من 440 ألف اتصال في الربع الثاني من عام 2019 م، حيث بلغ متوسط سرعة الرد على الاتصال 12 ثانية فقط، فيما عمل من خلال مركز العمليات والتشغيل على معالجة أكثر من 47 ألف طلب تقني، وتعامل مع أكثر من 48 ألف اعتراض.

275 ألف طلب واستفسار

وأضاف أن عدد المستندات المتحقق منها التي تمت مراجعتها مع الجهات ذات العلاقة بلغت أكثر من 64 ألف مستند بهدف ضمان توجيه الدعم للفئات المستحقة ورفع كفاءة الدعم الحكومي في الفترة ذاتها، كما استقبل أكثر من 8 آلاف طلب من خلال خدمة صوتك مسموع، وبلغ عدد الاستفسارات والطلبات على منصة تويتر في الحساب الرسمي وحساب خدمة العملاء أكثر من 275 ألف طلب واستفسار، وقد تجاوزت نسبة رضا المستفيدين من سرعة الإنجاز وجودة التعامل إلى 98%.

ويمكن للمواطنين المستحقين للدعم في برنامج حساب المواطن السعودي الاستعلام عن مبلغ الدعم في حساب المواطن للدفعة ال 20 عبر الرابط التالي: حساب المواطن