وزارة الصحة الإماراتية تعلن تطوير مراكز الخدمة لإسعاد المتعاملين

أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مواصلتها الالتزام بتطوير مراكز الخدمة لإسعاد متعامليها وتقديم خدماتها وفق أعلى مواصفات الجودة لترقى لتطلعاتهم واحتياجاتهم .

تحقيق السعادة

وشددت الوزارة على سعيها لوضع التدابير التي تجسد أهمية تحقيق السعادة والرفاه في صميم عملية تطوير ميثاق سعادة المتعاملين ووفق مجموعة من مؤشرات الأداء بما يضمن المراقبة والمراجعة والتطوير لمواءمة خدماتها مع توقعات المتعاملين باستخدام أفضل الممارسات والمفاهيم الحديثة في الخدمات المؤسسية الرائدة .

وفي هذا الإطار قال عوض صغير الكتبي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة إن وزارة الصحة ووقاية المجتمع تبذل جهودا حثيثة لتحسين جودة خدماتها من خلال تبسيط جميع الإجراءات وتطوير مراكز الخدمة خصيصا لتحقيق تطلعات المتعاملين بالحصول على خدمات ذات جودة عالية لافتا إلى التزام الوزارة بتحقيق التميز المؤسسي ضمن القطاعات وعبر قنوات عملها كافة.

بنية تحتية متقدمة

 بالإضافة إلى تحديث بنية تحتية تقنية معلوماتية داعمة تضمن الوصول إلى أعلى مستويات الجودة و التميز في خدمة المتعاملين وذلك انسجاما مع أهداف الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 الهادفة لتكون الإمارات من أفضل الدول في جودة الرعاية الصحية وتحقيق الاستدامة والأمن الصحي.