جائزة الشيخ خليفة للامتياز تعلن فتح باب التسجيل بالدورة الـ 18

أعلن مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز فتح باب التقديم والتسجيل للمشاركة في الجائزة بدورتها الثامنة عشرة " 2019 – 2020 " وذلك حتى شهر أكتوبر المقبل .

ندوة تعريفية

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التعريفية الثانية للجائزة التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس في مقرها بحضور حوالي 90 من ممثلي شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالدولة العاملين في مجالات وأنشطة اقتصادية مختلفة.

وقدم شوقي اليوسف مستشار التميز المؤسسي في غرفة أبوظبي - خلال الندوة - شرحا حول الإطار العام للجائزة و أهم الأدوار التي تقدمها لرفع القدرات التنافسية لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بإمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام.

متطلبات الجائزة

ونوه إلى نموذج الجائزة وكيفية توثيق معنى التميز المؤسسي من منظور جميع المعنيين والأسس العامة لمعايير الجائزة ومنهجية قياس الأداء المتبعة من قبل المقيمين والمحكمين بها والقطاعات المشاركة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز لهذا العام و أهمية المشاركة وكيفيتها والشكل العام لوثيقة التقديم للمشاركة وكيفية إعدادها وفق متطلبات الجائزة.

جائزة الشيخ خليفة للامتياز

تعد " جائزة الشيخ خليفة للامتياز " إحدى أهم الجوائز العالمية التي تهدف إلى بناء الإنسان معرفة ومهارة وسلوكا و تقوم ضمن استراتيجيتها العملية على دعم مؤسسات القطاع الخاص وتقديم فرص التميز لها و إتاحة حوافز الإبداع في أدائها وتحقيق مستويات عالية من التنافسية في عملها من خلال تبنيها لأفضل المعايير العالمية .