مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة 17

في اليوم الرابع لقيام الإرهابي جهيمان العتيبي وأنصاره بدخول الحرم المكي تقوم قوات الأمن السعودية بتنفيذ خطة دقيقة من أجل مهاجمة الإرهابيين.

حيث تقوم القوات السعودية والأجهزة الأمنية بإخلاء المنطقة المحيطة بالحرم المكي من السكان والمارة والمحلات من أجل ضمان الحفاظ على حياتهم.

وتقوم الطائرات الهليكوبتر السعودية بمهاجمة الإرهابيين ومسحهم من تلك البقعة الطاهرة فيما تقوم الدبابات السعودية بالهجوم والانقضاض عليهم على الأرض.

ويرتعد الإرهابيين من الهجوم الأمني المركز الذي يستهدف حماية الحرم المكي والكعبة المشرفة من هؤلاء الخونة، حيث تقوم قوات الأمن السعودية بتطهير الحرم المكي من أتباع الإرهابي جهيمان العتيبي وأنصاره.

ويقوم في تلك اللحظة خالد وخاله بالنزول إلى تحت الأرض بعد محاصرة الإرهابيين لهم حيث يقومون بإغلاق الأبواب عليهم بدون أي صوت.

ويحاول خالد وخاله الخروج برفقة أحد الإرهابيين إلى خارج الحرم لكن الإرهابيون يكتشفون أمره ويقبضون على خالد وخاله ويقومون بقتل خاله في مشهد مأساوي.

وتنجح القوات السعودية في مداهمة الإرهابيين والقبض عليهم واحد تلو الآخر ويتم القبض على زعيم التنظيم الإرهابي جهيمان العتيبي وأنصاره.