فعاليات رمضانية منوعة في انطلاق مهرجان "فوانيس باحتنا" بالسعودية

تشهد المملكة العربية السعودية العديد من المهرجانات الرمضانية إبتهاجا بالشهر الفضيل في العديد من المحافظات ومن تلك الفعاليات نذكر مهرجان فوانيس باحتنا.

حيث شهد مهرجان "فوانيس باحتنا"، المقام حالياً بوسط مدينة الباحة، بتنظيم من المجلس الشبابي في الباحة بالتعاون مع أمانة المنطقة إقبالاً جماهيرياً كثيفاً فاق 9 الآف زائر منذُ انطلاق المهرجان.

وأوضح نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز بن أحمد حنش ، أن المهرجان يسعى لتحقيق أهداف مجلس شباب المنطقة من خلال تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب لتحقيق التنمية والوطنية.

منطقة جذب سياحي

 بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة بجعل الباحة منطقة جذب سياحي من خلال الأنشطة الشبابية والثقافية والترفيهية, وكذلك تفعيل الشراكات المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكد أن المهرجان شارك فيه العديد من المؤسسات الحكومية وفي مقدمتها أمانة منطقة الباحة, وجامعة الباحة, وجمعية الثقافة والفنون, والهلال الأحمر, وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

فعاليات منوعة

كما أشار إلى أن هذا المهرجان يُعد من الفعاليات النوعية والجديدة في المنطقة التي تُقام في هذا الشهر الكريم, ويتخللها الكثير من الأنشطة الترفيهية والأجواء الرمضانية الجميلة.

كما يشمل المهرجان العديد الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة الكبار والصغار التي تضيف أجواء البهجة والسرور في شهر رمضان المبارك.