مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة 3

مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة 3،تناولت الحلقة الثالثة من مسلسل شباب البومب 8” قضية اجتماعية سائدة، تتمثل في التنمر والبحث عن المظاهر وترك المضمون.

وجسدت الحلقة، التي تأتيكم على قناة “روتانا خليجية” بعد صلاة المغرب مباشرة، هذه القضية بعنوان “الزين”، حيث تم تناولها عن طريق خلطة سحرية، يتم شربها فيصبح الشخص ذا مظهر جميل ولافت للانظار.

وشرب أحد أبطال المسلسل سلمان المقيطيب “كفتة” هذه الخلطة، فأصبح شكله جذابًا لتتهافت عليه الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأينما ذهب، فتزوج فتاة من اختيار والدته لأنها متعلمة وغنيّة، وبعد أول يوم زواج استيقظ من نومه ليعود إلى شكله الطبيعي، فتعرضت زوجته للصدمة من شكله.

وبأسلوب كوميدي آخر، قرر والد فيصل العيسى “عامر” في المسلسل أن يتزوج على والدته، فحاولوا منعه إلا أنه رفض، فطلب عامر من والدته أن تشرب من الخلطة السحرية، فعادت فتاة جميلة جدًا، ونجحوا في منع الأب من الزواج، وأصبح يعيش تحت أوامر زوجته، وعندما عادت إلى طبيعتها في نهاية الحلقة تعرض هو الآخر للصدمة.

ويعد مسلسل “شباب البومب”، من أهم المسلسلات الخليجية خلال السنوات الماضية، لما يقدمه أبطال المسلسل من دراما تهتم بالشأن الخليجي، خاصة العادات والتقاليد في الأسر في منطقة الخليج بصفة عامة والمملكة العربية السعودية.

وحقق المسلسل خلال السنوات الماضية نجاحًا باهرًا خلال عرض المسلسل، والمتابعة اليومية من المشاهدين أمام التلفاز في مشاهدة شباب البومب.