منتجع بولغري في دبي يحتفل بالشراكة بين منظمة "أنقذوا الأطفال" ودار بولغري

يستضيف "مجلس" بولغري معرضاً مميزاً لمنظمة "أنقذوا الأطفال" بمناسبة مرور 10 سنوات على تعاون دار بولغاري مع المنظمة الذي يتم من خلالها دعم مشاريع تعليم الأطفال.

يقدم المجلس أجواء رمضانية من خلال المقطوعات الموسيقية والغنائية العربية الرقيقة الهادئة والأطعمة المشهية التي تشمل الأطباق الرمضانية التقليدية والمأكولات الايطالية بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة. ويوفّر مجلس بولغري أيضاً قسماً خاصاً لكبار الشخصيات يستوعب 12 شخصاً، بما يضمن تجربة طعام حصرية وسط أجواء من الخصوصية المطلقة.

من الجدير الذكر أن منتجع بولغري في دبي يقدم برنامج جمع الأموال طوال شهر رمضان المبارك. فعلى مدى عشر سنوات، عملت بولغري إلى جانب منظمة "أنقذوا الأطفال" على تحسين ظروف حياة الأطفال المعرضين للخطر وتحقيق أحلامهم في عيش حياة أفضل.  وبدءاً من دبي هذا العام، فإن فنادق ومنتجعات بولغري تقف إلى جانب هذه القضية وتتعهد بتوظيف جهودها في خلق مستقبل أفضل للأطفال والأحداث من الجنسين من خلال إنشاء برنامج لجمع الأموال في فنادق بولغري، على أن يستكمل في ميلانو بحلول نهاية شهر مايو وفي مشاريعها الأخرى في وقت لاحق.

ومتى ما حللت ضيفاً في هذا الفندق، فلسوف يكون بمقدورك إحداث الفارق حين تساعد طفلاً معوزاً بمبلغ بسيط تتبرع به عند تسديد حسابك وقت المغادرة، والذي سيذهب لمساعدة طفل على تحقيق حلمه في مستقبل أفضل.

ولك أن تقدم تبرعاً عاماً، أو أن تختار واحداً من خيارات التبرع المدرجة على الصفحة اللاحقة، ابتداءً بالأشياء الصغيرة، كاللوازم المدرسية والوجبات الصحية الخفيفة، أو بطانية، أو فراشاً للنوم، أو بما هو أكبر من ذلك: ملاذاً، أو طعاماً، أو مياهاً نقية، أو منحة تعليمية.