موقع قياس تحصيلي للاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1440

موقع قياس تحصيلي للاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1440 إحدى الروابط الهامة خلال الفترة الحالية وذلك بعد اعلان المركز الوطني للقياس عن اعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي عبر الموقع.

موقع قياس تحصيلي للاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1440

اعلن المركز الوطني للقياس عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" منذ عدة ساعات بأنه قد تم اعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي على موقع قياس، وتم وضع رابط موقع قياس للراغبين في الاستعلام عن النتائج

وكان الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس قد أعلن من خلال الحساب الرئيسي الخاص به على "تويتر" منذ عدة أيام بأن موعد الاعلان عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي هو اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 الموافق 26 من شهر شعبان 1440هـ.

ويمكن للراغبين في الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي الاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1440 ادخال رقم الهوية ورمز التحقق فقط بدون رقم سري عبر موقع قياس.

اختبارات قياس تحصيلي

يُذكر بأن عمليات أداء اختبارات قياس التحصيلي للأجزاء النظرية والعملية قد انتهت في الفترة الأولى خلال شهر أبريل المنصرم، حيث جاء ضمن اختبار قياس الفترة الأولي "ورقي" عمليات التحصيل الدراسي في التخصصات النظرية، والتخصصات العلمية، ووفقا لما كشف عنه المركز الوطني للقياس فإن عمليات قياس التحصيلي تم تنفيذها خلال مئة وثمان وسبعون مقراً داخل مقرات قياس، وذلك في مختلف الأماكن داخل المملكة العربية السعودية.