جامعة الأميرة نورة تفتح باب التقديم على برامجها التعليمية الجديدة

تستعد جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة بمركز نجاح التابع لعمادة شؤون الطالبات لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية الصيفية لعام 1439 / 1440هـ خلال الفترة من 13 شوال1440هـ حتى 15 ذو القعدة 1440هـ.

سبعة برامج تدريبية

وتتكون الحزمة من سبعة برامج تدريبية وهي: (البرنامج التأهيلي، البرنامج التطويري، برنامج أسياسيات الأمن السبراني، برنامج أساسيات الحاسب الآلي، برنامج القيادة باللغة العربية، برنامج تنمية المهارات القيادية باللغة الإنجليزية، برنامج الابداع والابتكار) حيث يتراوح مجمل ساعات التدريب ما بين خمسة عشر ساعة تدريبية الى أربعين ساعة تدريبية، وذلك في القاعات التدريبية بمركز نجاح بمشاركة نخبة من المدربات المؤهلات.

وتستهدف هذه البرامج الطالبات والخريجات من داخل الجامعة وخارجها وذلك للاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المركز بناء على الطلب المتزايد لها، وسعياً من جامعة الأميرة نورة لتفعيل دور المركز في خدمة المجتمع.

طلبات التسجيل

وحدد وقت استقبال طلبات التسجيل ابتداءً من تاريخ 9 شعبان1440 وحتى تاريخ 10شوال1440هـ في جامعة الأميرة نورة محطة A4 مبنى مركز الدعم والخدمات الطلابية رقم (190) الدور الثاني بمقر إدارة مركز نجاح.

وتأتي هذه البرامج التي تقدمها الجامعة سنوياً في إطار تحقيق غايات الجامعة الاستراتيجية والتي تركز على خدمة المجتمع وتطوير أفراده.