مشاركة إماراتية مشرفة في أكبر حدث رياضي بالعالم "الأولمبياد الخاص 2019"

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة في القليلة المقبلة حدثا إنسانيا فريدا من نوعه وهو افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019"

حيث تستقبل دولة الإمارات في هذا المحفل الدولي الخاص ما يقارب أكثر من 7 ألاف رياضي من مختلف دول العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الفريد.

مشاركة إماراتية بارزة في رفع الأثقال

وعلى صعيد مسابقات رفع الأثقال في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" تشارك الإمارات بأربعة لاعبين من أصحاب الهمم.

وتأتي في مقدمة المواطنات الإماراتيات المشاركات في المونديال موزة آل حامد، اللاعبة الإماراتية في رفع الأثقال التي تقوم بالاستعداد للأولمبياد الخاص الألعاب الإقليمية التاسعة أبوظبي 2018.

بطلة الإمارات والعالم في ألعاب القوى

كما تشارك حمده الحوسني، بطلة الإمارات والعالم في ألعاب القوى بالأولمبياد بينما تشارك شقيقتها مريم الحوسني لاعبة البولينغ في مسابقات البولينغ.

أبطال البولينغ يستعدون

وفيما يخص مسابقة البولينغ للرجال يستعد الإماراتي صالح المري، بطل البولينغ، والحائز على الميدالية الذهبية في الأولمبياد الخاص للمشاركة إحراز الميدالية الذهبية الألعاب الإقليمية التاسعة أبوظبي 2018.

تمثيل إماراتي مشرف

ومن المقرر أن يستعد هؤلاء الأبطال الإماراتيون ضمن 320 رياضيا للمشاركة في الحدث الرياضي العالمي الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

ويشهد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" مشاركة 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة ومن المقرر أن يقام في الفترة من 14 إلى 21 مارس.

ويعد هذا الحدث الرياضي أكبر حدث تضامني منذ تأسيس الأولمبياد الخاص الممتد على مدى 50 عامًا وسط متابعة مكثفة من قبل وسائل الإعلام العالمية والمحلية.

سباقات الدراجات

وفيما يخص سباقات الدراجات في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" تشارك الإمارات بسبعة لاعبين يتوزعون كالتالي خمسة لاعبين بالإضافة إلى لاعبتين.