عروض جوية من فرسان الإمارات في اليوم الوطني للكويت

أقام فريق "فرسان الإمارات"، التابع للقوات المسلحة، عروضاً جوية مختلفة على كورنيش أبوظبي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني وذكرى التحرير لدولة الكويت.

فرسان الإمارات

ويضم فريق "فرسان الإمارات" نخبة من الطيارين المحترفين، ولهم مشاركات عدة في المهرجانات والفعاليات والمعارض الدولية، وأبرزها في المملكة العربية السعودية، وإيطاليا، والكويت، وعمان، وسويسرا، وبلجيكا، وروسيا، والصين، وسلوفاكيا، إلى جانب البحرين والإمارات.

فيما استقبلت شرطة أبوظبي الأشقاء الكويتيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بالورد وأعلام البلدين الشقيقين والحلوى، ابتهاجاً باليوم الوطني الثامن والخمسين لدولة الكويت الشقيقة والذي يصادف اليوم 25 فبراير الجاري.

ترحيب بالأشقاء

وشاركت شرطة أبوظبي الاشقاء الكويتيين القادمين عبر المطار فرحتهم وباركت لهم احتفالاتهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية ..متمنية لدولة الكويت الشقيقة دوام التقدم والرخاء والازدهار.

وكان في استقبال الأشقاء الكويتيين عدد من الضباط والشرطة النسائية ومنتسبي إدارة شرطة أمن مطار أبوظبي الدولي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ.

وعبر الكويتيون عن بالغ تقديرهم لشرطة أبوظبي على هذه المبادرة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية المشتركة بين البلدين الشقيقين.