تعيين الدكتورة هدى الوهيبي مديرا لجامعة الأميرة نورة

تعد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من الصروح التعليمية المتميزة ، وتعني باختيار الكفاءات النسائية واستقطاب القيادات النسائية المتميزة ، وفي إطار ذلك فلقد تم تعيين الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي مديرًا لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

تعيين الدكتورة هدى الوهيبي مديرا لجامعة الأميرة نورة

​أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ قراراً بتكليف الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي مديرة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، وهي المديرة الثالثة التي تشغل هذا المنصب منذ هيكلة الجامعة سنة (1428هـ).

علما بأن الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي مديرة الجامعة المكلفة ، هي أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية المشارك بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، وتشغل منصب وكيلة الجامعة للتطوير والجودة ، قبل ترقيتها إلى مديرة للجامعة.

وفي إطار ذلك أوضحت جامعة الأميرة نورة ، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بقرار من وزير التعليم تم تكليف الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي مديرة مكلفة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن".

الدكتورة هدى العميل

يُذكر بأن تكليف الدكتورة هدى الوهيبي كمديرة لجامعة الأميرة نورة قد جاء خلفاً للدكتورة هدى بنت محمد العميل التي انتهت فترة عملها مديرة للجامعة لمدة ثماني سنوات ، حققت فيها الجامعة الكثير من الانجازات في المجالات الأكاديمية العلمية ، البحثية ، وخدمة المجتمع.

وحول ذلك أشارت الجامعة في تغريدة عبر موقع "تويتر" : "تتقدم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ومنسوبيها بالشكر والعرفان لمعالي الدكتورة هدى بنت محمد العميل لما قدمته من الدعم والعطاء والنقلة النوعية التي حققتها الجامعة تحت قيادتها على مدى دورتين كاملتين".