القوات البرية الملكية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن توفر عدد 152 من الوظائف الشاغرة المشمولة بلائحة الخدمة المدنية في عدد من المناطق ، وترغب في إشغالها بالكوادر السعودية المؤهلة من الجنسين عبر طريق المفاضلة الوظيفية.

القوات البرية الملكية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

دعت القوات البرية الخريجين (رجال) الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام الراغبين في التقديم على الإعلان خلال الفترة المحددة للقبول واختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل وفق دليل التصنيف.

وكذلك دعت القوات البرية الخريجات الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام الراغبات في التقديم على الإعلان خلال الفترة المحددة للقبول واختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل وفق دليل التصنيف.

طريقة التقديم على وظائف القوات البرية الملكية

أشارت قيادة القوات البرية بأن التقديم متاح للرجال حالياً على الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام مع مراعاة المتطلبات الرئيسية للتقديم خلال الفترة من 22 / 04 / 1440 هـ وحتى 24 / 04 / 1440 هـ، وأن التقديم متاح للنساء على الوظائف الإدارية مع مراعاة المتطلبات الرئيسية للتقديم خلال الفترة من 22 / 04 / 1440 هـ وحتى 24 / 04 / 1440 هـ.

وللراغبين بالتقدم على الوظائف المعلنة زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية ، عبر البوابة الالكترونية لمنصة التوظيف الالكتروني "جدارة".