سباق "نبض دبي" 2018 .. فعالية عائلية حافلة بالمتعة والترفيه

تحتضن تفتتح مدينة دبي الرياضية يوم 7 ديسمبر 2018،  فعالية ركوب الدراجات الهوائية " نبض دبي " في نسختها الـ12، مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

و تستقبل المدينة عشاق وهواة رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ضمن فعالية عائلية حافلة بالمتعة والترفيه تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة المخصصة لكافة أفراد العائلة.

ومع وجود عدة مسارات مختلفة، من ضمنها مسار عائلي بطول 5 كم، ومسار بطول 10 كم لمحبي المغامرات، ومسار بطول 20 كم لعشاق التحدي، فإن هذه الفعالية توفر كل الخيارات لمن يرغب بممارسة رياضة ركوب الدراجات وقضاء أوقات ممتعة في مدينة دبي الرياضية.

وإلى جانب استضافة راكبي الدراجات الهوائية لتشجيع كافة أفراد المجتمع على الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال موسم ركوب الدراجات في دبي، فإن سباق نبض دبي يعد مناسبة عائلية لقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق مع جدول حافل بالأنشطة الترفيهية المسلية للصغار.

ويقدم سباق نبض دبي أفضل طريقة لقضاء صباح ممتع في فصل الشتاء في دبي، وخاصة مع اعتدال الحرارة وإمكانية قضاء الوقت في الهواء الطلق، الأمر الذي يتيح أفضل الظروف لركوب الدراجات الهوائية.

ولطالما حظيت هذه الفعالية باهتمام العائلات ومحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية على مستوى الإمارات، وتستعد مدينة دبي الرياضية لحضور أعداد أكبر من المشاركين في سباق نبض دبي لهذا العام، باعتبار أن الحدث يصادف سباق الإمارات للدراجات الهوائية على الطريق.

وتشمل الأنشطة التي تسبق انطلاق السباق، فعاليات الرسم على الوجوه، ومسار العوائق المنفوخ، وقلعة القفز، والحِرف اليدوية وغير ذلك. كما تتوفر فرصة لتجريب العديد من المرافق الرياضية والمطاعم في مدينة دبي الرياضية.

وتقع فعاليات سباق نبض دبي 2018، في القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية من الساعة 7 صباحًا، على أن تنطلق الأنشطة عند الساعة 8 في حديقة الألعاب في مدينة دبي الرياضية.