260 حافلة لنقل جمهور احتفال اليوم الوطني الـ47 في مدينة زايد الرياضية

خصصت مواصلات الإمارات بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة 260 حافلة لنقل نحو 15 ألف من جمهور المشاركين في الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ47 للدولة المزمع اقامته في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

احتفالات الدولة باليوم الوطني

وقال سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات إن المؤسسة تحرص بشكل دائم على المشاركة وتقديم الرعاية لمختلف الأحداث الوطنية لا سيما احتفالات الدولة باليوم الوطني باعتبارها مناسبة وطنية غالية وعزيزة على قلوبنا جميعا.

مواصلات آمنة

وأكد أن المؤسسة التزام المؤسسة الدائم بأهدافها الوطنية نحو خدمة المجتمع عبر تقديم مواصلات جماعية وآمنة ومنتظمة ووفق أفضل معايير الريادة والاحترافية.

260 حافلة

وأضاف إن المؤسسة خصصت 260 حافلة بسائقيها و12 منسق حركة و3 مركبات إسعاف و10 حافلات احتياطية وغيرها من مركبات الدعم الفني لاستقبال الجمهور من 3 نقاط تجمع مختلفة في إمارة أبوظبي " جزيرة الحديرات وأرض المعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير" وذلك لتأمين نقلهم ووصولهم بكل راحة وسلامة إلى موقع الاحتفال في مدينة زايد الرياضية ومن ثم إعادتهم إلى نفس المواقع مرة أخرى.

غرس مفاهيم حب الوطن

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة شؤون الرئاسة في غرس مفاهيم حب الوطن ومكتسباته من خلال الاحتفال السنوي الذي تقيمه بمناسبة اليوم الوطني وغيرها من المناسبات والذي يعد واجبا وطنيا نعتز جميعا بتنفيذه والمشاركة فيه لتحقيق التكامل الحكومي.