تكثيف الاستعدادات قبل انطلاق فعاليات الحدث العالمي "أبوظبي للفورمولا 1"

أعلن الإسعاف الوطني عن تكثيف استعداداته لتغطية فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 التي تحتضنها حلبة مرسى ياس في أبوظبي خلال 22-25 نوفمبر الجاري عبر توفيره أكثر من 70 مختصا و 11 سيارة إسعاف لضمان سلامة المتسابقين وفرقهم المساندة والزوّار.

أعلى مستوى من الرعاية الإسعافية

ويوفر فريق الإسعاف الوطني التغطية الإسعافية للمتسابقين على الحلبة على مدار ثلاثة أيام بالتنسيق مع كل من شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ونادي الإمارات للسيارات والسياحة، وذلك من خلال فريق من الأطباء والمسعفين الى جانب مجموعة من المختصين في مجال الإنقاذ.

 كما سيدير الإسعاف الوطني المركز الطبي في حلبة مرسى ياس لتوفير الرعاية المناسبة للمتسابقين وفرقهم المساندة والزوار على مدار أيام السباق.

وأكّد أحمد صالح الهاجري، الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، جاهزية واستعداد طواقم الإسعاف الوطني المتخصصة والمدربة لتأمين سلامة المشاركين في جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 وتقديم أعلى مستوى من الرعاية الإسعافية.

خدمات متكاملة

يذكر أن الإسعاف الوطني يدير أيضاً وحدة إسعافية تتمركز طوال العام في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس بأبوظبي، وتقدم الخدمات الإسعافية المتكاملة للجمهور والمشاركين في فعاليات حلبة مرسى ياس المتنوعة التي تشمل الفعاليات الرياضية، والترفيهية، والأنشطة والمبادرات المجتمعية والصحية التي تقام في الحلبة على مدار العام والتي استقطبت مليون زائر العام الماضي.

وضع اللمسات النهائية

يأتي فيما يقوم فريق العمل في حلبة مرسى ياس بوضع اللمسات النهائية لاستقبال سباق الجائزة الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا ".

ومن المتوقع أن يشهد السباق الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نسخته العاشرة حضور 60 ألف مشجع بالإضافة إلى طواقم الفرق المشاركة والجماهير الحاضرة للسباق على مدار 4 أيام من المتعة والترفيه. 

كما وصل إلى حلبة "مرسى ياس" الشاحنات التي تحمل معدات المتسابقين المشاركين في "فورمولا 1” والتي تشمل قطع الغيار والعربات الاحتياطية والوقود,

وكانت معدات المتسابقين قد وصلت إلى "أبوظبي" بعد مشاركة المتسابقين في سباق الجائزة الكبرى في البرازيل السابق للجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 1.