شرطة أبوظبي تعلن إطلاق مبادرة أوبريت "عيال زايد"

 

أعلنت شرطة أبوظبي عن إطلاق مبادرة أوبريت "عيال زايد" الذي يركز على إبراز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان "طيب الله ثراه" لدى الأجيال.

إبراز قيم الشيخ زايد بن سلطان

وتأتي المبادرة التي أعلنت عنها شرطة أبوظبي في إطار مبادرات " عام زايد 2018 " وتزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 47.

وأكد اللواء سعيد سيف النعيمي مدير قطاع المالية والخدمات حرص قطاع المالية والخدمات على التعريف بالقيم الأصيلة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " خلال "عام زايد".

البناء السليم للدولة العصرية

وأوضح أن زايد الخير يعد صاحب اللحظة الفارقة في حياة المنطقة التي شهدت تأسيس الاتحاد وقيام الدولة الفتية والمعرفة والعلم والإرادة وغير ذلك من مقومات البناء السليم للدولة العصرية المتحضرة المتقدمة .

ترسيخ قيم الحكمة والاحترام

كما أشار اللواء سعيد سيف النعيمي إلى الأهداف السامية التي يسعى إليها الأوبريت في ترسيخ قيم الحكمة والاحترام وبناء الإنسان ويشكل لوحة إبداعية تصدح في محبة الوطن ويعبر عن مشاعر الانتماء والولاء للقيادة الرشيدة.

شهد إطلاق المبادرة كل من العقيد الدكتور أحمد محمد الشبلي رئيس فريق عمل مبادرات عام زايد لقطاع المالية والخدمات والمقدم محمد علي الدرمكي رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط والمنتسبين .